زمان يافنعربى

شادية.. تزوجت صلاح ذوالفقار مرتين وحملت منه ثلاث مرات.. صور

شادية.. تزوجت صلاح ذوالفقار مرتين وحملت منه ثلاث مرات.. صور

مثل غيرهما من الثنائيات التي شهدها الوسط الفني قدم صلاح ذوالفقار والنجمة شادية العديد من الأفلام الناجحة أشهرها “مراتي مدير عام” و”عفريت مراتي” و”أغلى من حياتي” وهذا الأخير كان الشاهد على قصة حبهما الكبيرة.

كان فيلم “أغلى من حياتي” عام 1965، هو الفيلم الذي شهد اللقاء الثاني بين صلاح وشادية وقد صورت مشاهده الخارجية في مدينة مرسى مطروح، على شاطئ وربما هذا ما شجع، على أن تتحول مشاهد الغرام الملتهبة بين بطلي الفيلم إلى حقيقة.

من الأسرار التي تكشفت في الآونة الأخيرة عن حياة النجمين أنهما تزوجا مرتين الأولى كانت عام 1967 وكانت حياتهما هادئة إلا أن رغبة شادية في الإنجاب وخسارتها لحملها فاقم المشكلات بينهما خاصة وأن حالتها النفسية ساءت فوقع الطلاق بعد عامين أي في عام 1969.

بعد وقوع الطلاق بين شادية وصلاح ذوالفقار سعى بعض المقربين منهما إلى إعادة المياه إلى مجاريها ونجحت محاولات الوساطة في إعادة الزوجين مرة أخرى في سبتمبر من عام 1969، حتى وقع الطلاق النهائي بين بينهما في منتصف عام 1973 وكانت شادية قد حملت ثلاث مرات من ذوالفقار إلا أن الحمل في المرات الثلاثة لم يستمر وكأن حلم الإنجاب كان عصيا على التحقيق لتعيش شادية بقية حياتها بدون ولد لكنها اعتبرت ابناء المقربين منها ابنائها أيضا لاسيما ابن زوجها السابق الفنان الراحل عماد حمدي.

شاهد أيضاً: تعرف على زوجة محمد فوزى والتى كانت ملكة جمال مصر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى