عربىمشاهير

بـ”التاتو”.. هيدي كرم تثير غضب المتابعين في إطلالة جريئة

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت هيدي كرم، في الصور بفستان قصير باللون الاسود والبينك، وعلقت على الصور قائلة: “أن تكون شابا فهو سلوك”.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت انتقادات متابعيها، إذ قالت لها إحدى المتابعات:” احترمي سنك .. عاوزة تبقي تريند”، في حين قالت أخرى:” يخربيت فساتينك المثيرة يا شيخة.. ربنا يعافينا”.

انتقادات إطلالة هيدي كرم بمهرجان الجونة

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها هيدي كرم بإطلالة جريئة ، فقد ظهرت من قبل بفستان جريء ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الحالية.

وأثار الفستان جدل السوشيال ميديا بسبب البطانة، وظهرت هيدي بفستان أسود شفاف يكشف جسمها وبدون بطانة وأثارت هيدي جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بعد ظهورها بالفستان ، وكانت صورة هيدي تكشف مفاتن جسمها .

وسرعان ما انهالت تعليقات الانتقادات من قبل الجمهور عليها، ودفعها للخروج عن صمتها والرد على تلك الانتقادات التى وجهت لها علي فستانها.

وقالت هيدي كرم فى تصريحات تليفزيونية: الصحافة نقلت اللى حصل على السوشيال ميديا بعد أن افترضت الناس افتراضات غير صحيحة تمامًا.

وأضافت هيدي كرم ، قائلة: “الناس اللى افترضت إن الفستان بدون بطانة؛ دا افتراض ساذج جدًا ، لأن مفيش ست عاقلة هتنزل الشارع عريانة”.

وتابعت هيدي كرم حديثها :” أنا كنت راضية جدًا عن الفستان وشايفاه فستان جميل وفيه فن كبير ومميز”.

هيدي كرم شاركت في مهرجان الجونة بفيلم “آل شنب”

تشارك الفنانة هيدي كرم في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بفيلم “آل شنب” الذي عرض عالمياً لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث فيلم آل شنب في إطار عائلي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء.

وخلال أيام الحداد الثلاثة تتجمع العائلة وتبدأ سلسلة من المشاهد الكوميدية بين الأربع شقيقات وأبناءهم وأحفادهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى