عربىمشاهير

كواليس انفصال شيري عادل وطارق صبري.. “سابتله البيت من 4 شهور”

تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب فاجئت الفنانة شيري عادل جمهورها بمفاجأة غير سارة، إذ نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستجرام” منشوراً أعلنت من خلاله طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري ، وذلك بعد زواج دام أكثر من عام.

وقالت شيري عادل في منشورها: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا… ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

كما عرض الفنان طارق صبري من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستجرام” منشوراً مماثلاً أعلن فيه الانفصال إذ قال: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا… ربنا يكتب الخير لينا إحنا الاتنين”.

انتشار أنباء انفصال شيري عادل وطارق صبري منذ 4 شهور

منذ أربعة أشهر، ترددت أنباء كثيرة عن طلاق شيري عادل وطارق صبري، إلا أن الطرفين حرصا في أكثر من تصريح على عدم التعليق على تلك الأخبار.

وفور انتشار تلك الأنباء، قام الثنائي بحذف صورهما عبر حسابيهما على “إنستجرام”، واكتفى كلاهما بالترويج لأعماله الفنية فقط، فيما التزما الصمت حتى الآن تجاه هذه الأنباء، ولم ينفياها أو يؤكداها، إلا أن حذف الصور أثار الجدل حول حدوث الطلاق بينهما، علماً بأنه في هذا التوقيت انتشرت أنباء عن ترك شيري عادل لبيت الزوجية.

وعلق طارق صبري على حذف صوره من حساب شيري عادل بالقول إن سبب ذلك كان نتيجة مشكلة في حسابها، معلقًا: “الله يِهدي إللي بيطلع شائعات”.

زواج شيري عادل وطارق صبري

تزوجت الفنانة شيري عادل من الفنان طارق صبري في أكتوبر 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين.

آخر أعمال الفنانة شيري عادل

يعد فيلم “عادل مش عادل”، هو آخر أعمال الفنانة شيري عادل ويشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ودينا، بالإضافة إلى فيلم “أصل الحكاية” مع خالد الصاوي وهالة فاخر وكريم عفيفي وعلاء مرسي.

آخر أعمال الفنان طارق صبري

كان اخر اعمال طارق صبري هي حكاية “ما تيجى نشوف” هي ثانى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” المأخوذ عن كتاب للراحل مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، وهي مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح للمؤلف عمرو محمود ياسين، و من إخراج محمد الخبيري ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى.

ويعرض له الآن مسلسل “حدوتة منسية” والذي يشاركه في بطولته الفنانة سوسن بدر وعبير صبري وأحمد فهيم ومحمود حجازي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى