منوعات

المشهد الذي أبكى الآلاف.. يلتقيان في الحج صدفة بعد فراق 15 عاما.. صور وفيديو

المشهد الذي أبكى الآلاف.. يلتقيان في الحج صدفة بعد فراق 15 عاما.. صور وفيديو

في مشهد تفاعل معه الكثير من أبناء العرب والمسلمين وأبكاهم كما أبكى أبطاله ويجسد الحكمة التي تقول “وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن أن لا تلاقيا”

تفاصل ا لمشهد هو لقاء حاجة فلسطينية بشقيقها المهاجر إلى أستراليا، بعد 15 عامًا من الفراق، وذلك عن طريق الصدفة في أول يوم من عيد الأضحى المبارك، وخلال وجودهما بأحد مخيمات الحجاج بمشعر مِنى.

كانت الحاجة بشرى من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة، ولم يكن هناك أي تنسيق بينها وبين شقيقها على أداء مناسك الحج.

وسائل إعلامية ذكرت أنّ سمير لم يكن يعلم بوجود شقيقته معه في مشعر مِنى إلا قبل ساعتين من لقائهما، حيث بدأ البحث عنها بمساعدة العاملين في مخيمات برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، وذلك بعدما كاد يصل إلى مرحلة اليأس من أن يرى شقيقته.

فيما قالت الحاجة بشرى: إنها لم تتوقع أن تلتقي به في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفي أطهر البقاع، حيث أراد الله لهما أن يجتمع شملهما بعد أن فرقتهما الغربة مدة 15 عامًا.

كان المشهد مؤثرا وانهمر الاثنان بالبكاء في مشهد تم تداوله على نطاق واسع وتفاعل معه الجمهور طيلة أيام الحج وما بعده ربما لأنه يجسد الحالة الفلسطينية برمتها.

شاهد الفيديو: يلتقيان في الحج صدفة بعد فراق 15 عاما

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى