تركى

الشرطة التركية تفاجئ النجمة بيرين سآت وتوقف سيارتها.. لماذا؟.. صور

الشرطة التركية تفاجئ النجمة بيرين سآت وتوقف سيارتها.. لماذا؟.. صور

فوجئت النجمة التركية الشهيرة بيرين سآت بإحدى النقط المرورية التابعة للشرطة التركية توقف سيارتها في منطقة أولوس بمدينة اسطنبول.

توقفت السيارة أمام النقطة المرورية فيما حاولت بيرين سآت إخفاء وجهها عن كاميرات المصورين الذين نجحوا في التقاط الصور لها.

يعتبر ذلك هو أحدث ظهور للنجمة التركية منذ آخر ظهور لها في إحدى حفلات الزفاف وقد خضع السائق الخاص لبيرين سآت لاختبار قياس نسبة الكحول، الذي تجاوزه وانطلق بعدها سريعا.

النجمة الشهيرة تستعد حاليا لمسلسلها الجديد “الكازينو” والذي تعود به لكاميرات التصوير بعد فترة غياب فيما كان آخر عمل لبيرين سآت هو مسلسل السلطانة كوسيم والذي اعتذرت عن الموسم الثاني منه لتحل محلها النجمة نورجول يشيلجاي.

بيرين حققت شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي بعد عرض مسلسل العشق الممنوع الذي شاركها بطولته النجم كيفانش تاتليتوج ولاقى نجاحا منقطع النظير.

أعقبت بيرين هذا المسلسل بمسلسل لم يقل نجاحا وشهرة عن العشق الممنوع وهو مسلسل “فاطمة” الذي شاركها البطولة هذه المرة النجم أنجين أكيوريك وكونا ثنائيا ناجحا على مدي عدد كبير من الحلقات.

المسلسل تناول موضوع جريئا حيث يحكي قصة فتاة تتعرض للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب فيما تجبرها الظروف على الزواج من أحدهما لتكتشف برائته في النهاية وتخوض إلى جواره حربا ضد الجناة الاصليين.

شاهد أيضاً: تركية تتحدى عروسا برقصها على الأنغام العربية

شاهد أيضاً: رقصة تركية شعبية غاية في الروعة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى