منوعات

رجل وزوجته يأكلان البشر والشرطة تعثر على جلود ورأس بشرية في ثلاجتهما.. تفاصيل مرعبة.. صور

رجل وزوجته يأكلان البشر والشرطة تعثر على جلود ورأس بشرية في ثلاجتهما.. تفاصيل مرعبة.. صور

ألقت السلطات الروسية القبض على زوجين يشتبه في أنهما قتلا سيدة وأكلاها بعد أن فضحتهما مجموعة الصور التي التقطاها وتظهر فيها أشلاء جثة مقطّعة بحسب ما أعلنت الشرطة الروسية.

وكشفت مصادر التفاصيل بقولها إنه في مطلع سبتمبر وقعت مشادّة بين رجل في الخامسة والثلاثين وزوجته مع سيدة التقيا بها، فقتلها وقطّع جثتها.

وبحسب ما جاء في بيان صادر، عن لجنة التحقيق، وهي الهيئة المكلّفة بالقضايا الكبرى في روسيا التقط الرجل صورا بكاميرا هاتفه النقّال تظهر فيها الجثة المقطّعة لضحيته. وبعد ثلاثة أيام، عثر عمّال على الهاتف فأبلغوا الشرطة.

كما عثرت الشرطة في بيت الزوجين على “أشلاء من الجثة موضوعة في ماء مملّح” وعلى طعام ولحم “مجهول الأصل” يعمل خبراء على تحديد ما إذا كان لحما بشريا.

ونقلت وسائل إعلام روسية بأن الزوجين يأكلان لحوم البشر منذ مدة، وأنهما مسؤولان عن عدد من جرائم القتل. لا بل إن الرجل المدعو ديميتري بشكاييف اعترف لدى التحقيق معه  بأنه بدأ بأكل لحوم البشر منذ عام 1999.

وقد عثرت الشرطة على صورة رأس موضوع في طبق محاط بالليمون، وتعود فعلاً للعام 1999 كما عثرت على 7 رزم من اللحوم البشرية في ثلاجة الزوجين، بالإضافة إلى “جلود” من أجساد بشرية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى