منوعات

بالفيديو.. إيحاءات محمد العريفي غير اللائقة تورطه وتشعل غضب إمام الحرم

لم يدرك الداعية السعودي الشيخ محمد العرفي أن مزحته على الهواء ستثير كل هذه الضجة عليه، لدرجة أن الشيخ سعود الشريم –إمام الحرم المكي- انتقدها بشدة.

مقطع الفيديو الذي ظهر فيه العريفي كان خلال ظهوره في برنامج “زد رصيدك” المذاع على قناة “بداية”، وأثار ضجة كبيرة، بعدما تلفظ العريفي بكلمات مازحة اعتبرها الرواد أنه تجاوز وغير متوقعة منه.

ودشن المغردون هاشتاجات كثيرة عقب انتهاء البرنامج، تناولت ردود فعل متباينة تجاه ما تلفظ به العريفي منتقدين ومتهكمين ومدافعين عنه.

وانتقد الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي ما وقع داخل القناة الإسلامية من مزاح غير لائق، وكتب على حسابة الرسمى بموقع “تويتر”: “المنكر منكر في أي قناة كان، والقنوات اﻹسلامية إن لم تتميز برامجها بالتزام دينها فإنه لمنكر عظيم أن تزيد رصيدها من السوء باسم الالتزام”.

ورد العريفي بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “شاكرا كل من وجه له النصح ومعتذرًا عما حدث، داعيا الله أن يحفظه والجميع من زلات الأقوال والأفعال، قائلا: “أشكر لكم إخوتي، فكم استفدت منكم والمؤمنون نَصَحة)، أسأل الله أن يغفر لي ولكم، ويحفظنا من زلات القول والعمل، ودمتم قريبين محبين ولأخيكم ناصحين”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى