عربىمشاهير

كل الستات بتحبه .. داليدا خليل تكشف علاقتها بعمرو دياب بعد جدل صورهما الأخيرة

 بعد ظهورها مع الفنان عمرو دياب وإثارتها للجدل مؤخرا” بعد تداول القبلات بينهما ظهرت الفنانة داليدا خليل بإطلالة وملابس مختلفة ترجع إلى حقبة من زمن التسعينات .

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

وظهرت داليدا خليل مرتدية ملابس عبرة عن جيبة حمراء وقبعة سوداء على الراس وجاكت بدلة رسمى ونشرت إطلالتها من خلال صوره عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وتحديد عبر خاصية الاستورى ، واكتفت داليدا بالتعليق على الصورة : take me bake 90.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

داليدا خليل تكشف حقيقة علاقتها بعمرو دياب

تحدثت الفنانة داليدا خليل خلال مداخلة هاتفية خلال أحد البرامج التليفزيونية  عن حفلة الفنان عمرو دياب في بيروت وأوضحت على الرغم من المشاكل والأوضاع التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي، ألا أن حفل عمرو دياب كان مهم جدا، وأعادت تسليط الضوء على بيروت من جديد في هذه الحفل.

وخلال الحفل قال عمرو دياب  “قمر بيروت موجود بالحفل”، علقت داليدا  قائلة: “معرفش هو بيقصد مين الحقيقة، المفروض هو اللي يتسأل السؤال ده مش أنا، أنا مش بحب أتكلم عن الموضوع ده”.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

وأضافت أنها قابلته للمرة الأولى خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وكانت سعيدة بهذا اللقاء بشكل كبيرو عمرو دياب فنان جميل، والستات كلها تحبه.

وعن علاقتها بعمرو دياب رفضت الفنانة داليدا خليل، الكشف عن أي شيء له علاقة بارتباطها به في الفترة الحالية، مؤكدة أن هذا أمر شخصي بالنسبة لها، ولا ترغب في الحديث فيه في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

صور داليدا خليل وعمر دياب

وفى وقت سابق كانت داليدا قد نشرت مجموعة من الصور برفقة الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي ما أثار الجدل حول طبيعة علاقتهما وظهر كل منهما بحالة من السعادة والفرح من خلال مجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها: “الروح مع الأسطورة”، كما ظهر الفنان عمرو دياب بالصورة وهو يُقبل الفنانة داليدا خليل.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

وردا على تصدرها التريند قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل إنها سعيدة جداً بردود فعل الجمهور والأصدقاء على الصور التي نشرتها برفقة الهضبة عمرو دياب.

وأضافت: “لاحظت التفاعل الكبير والبوستات والتغريدات التي تم كتابتها مع نشر الصور وحتى إعادة نشر الصور من قبل البعض وفي الحقيقة أنا سعيدة جداً وكل هذه المحبة لم أكن أتوقعها.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

اقرأ أيضا”

صور تثير الجدل حول زيادة وزن عمرو دياب وظهور “كرش” له يكسر قاعدة أنه لا يكبر.. تعرف على التفاصيل

صور نادرة تجمع الفنان عمرو دياب بوالديه ومعلومات تعرفها للمرة الأولى عن عائلته ومكان نشأته

بعد تصدرها التريند وإثاره حيرة الجمهور بصورها مع الهضبة ..كل ماتود معرفته عن داليدا خليل

من هى داليدا خليل

داليدا خليل هي مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 16 فبراير 1988، أي إنها تبلغ من العمر 35 عامًا، وبدأت مشوارها الفني منذ عام 2007 حينما شاركت بالمسلسل اللبناني “فيفتي فيفتي” لتنطلق بعد ذلك في مشوارها الفني.

لتُشارك في العام التالي بالمسلسل اللبناني “الطائر المكسور” أمام الفنانة اللبنانية ورد الخال، يوسف الخال ومن إخراج ميلاد أبي رعد.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

وجاءت أول مشاركة سينمائية للفنانة داليدا خليل عام 2013 بمشاركتها في الفيلم اللبناني “حلوة كتير وكذابة”، وفي عام 2018 تشارك في فيلمي “المهراجا، مينك إنت”.

كما شاركت بالدراما التلفزيونية المصرية عام 2019 عند ظهورها كـ ضيف شرف بمسلسل “هوجان” من بطولة الفنان محمد إمام، وفي خلال تلك السنوات قدمت الفنانة اللبنانية داليدا خليل 30 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

ولم يتوقف اهتمام داليدا خليل عند التمثيل فقط إلا أنها قد خاضت تجربة الغناء أيضًا من خلال إصدارها لعدد من الأغنيات  من أبرزها أغنية “مودي عالي” والتي أصدرتها عام 2021 والتي تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى