غير مصنف

باريس سان جيرمان وميلان .. صراع الأخوين لوكا وثيو هيرنانديز في دوري الأبطال

تشهد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا مواجهة خاصة بين الأخوين لوكاس وثيو هيرنانديز حيث يلعب الأول في صفوف الفريق الفرنسي، بينما يعتبر شقيقه أحد العناصر الأساسية في صفوف ميلان الإيطالي ومن المنتظر ان تشهد المباراة صراع خاص بين الأخوين للمساهمة في الفوز بعيدا عن العواطف.

لوكا هيرنانديز صخرة دفاع باريس

أنضم لوكاس هيرنانديز إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني بعقد يمتد غلى 5 مواسم مقبلة في صفقة وصلت إلى 50 مليون يورو حصل عليها بايرن ميونيخ لبيع لوكا لصفوف باريس سان جيرمان.

وشارك لوكا هيرنانديز صاحب الـ27 عاما في 10 مباريات مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي 8 في الدوري الفرنسي ومواجهتين في دوري أبطال أوروبا أحرز هدفا وحيدا وصنع مثله قبل المواجهة القوية بين ميلان وباريس سان جيرمان في صراع الأخوين.

لوكا هيرنانديز
لوكا هيرنانديز

ثيو جناح ميلان الطاير

يعتبر ثيو صاحب الـ26 عاما شقيق لوكا الأصغر  أحد العناصر الأساسية في كتيبة نادي ميلان ويشارك بشكل مستمر مع الروسينيري في جميع البطولات ويعتمد عليه جميع المدربين طوال السنوات الماضية.

انضم ثيو هيرنانديز إلى  ميلان في يوليو 2019  قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت 20 مليون يورو بعد انتهاء إعارة اللاعب من الفريق الملكي إلى ريال سوسيداد.

وشارك ثيو هيرنانديز مع ميلان في 176 مباراة أحرز 25 هدف وصنع 28 هدفا في جميع المسابقات قبل المواجهة القوية بين ميلان وباريس سان جيرمان في صراع الأخوين.

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي في العاشرة، مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة باريس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتعتبر المجموعة السادسة التي تضم أندية باريس وميلان ونيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند هي الاقوى في دوري أبطال أوروبا وسيكون الصراع قويا بين الاندية الـ4 على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 قبل المواجهة القوية بين ميلان وباريس سان جيرمان في صراع الأخوين.

ترتيب المجموعة قبل مباراة باريس سان جيرمان وميلان

وقبل مباريات الجولة الثالثة قبل المواجهة القوية بين ميلان وباريس سان جيرمان في صراع الأخوين، يتصدر فريق نيوكاسل الإنجليزي ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال اوروبا برصيد 4 نقاط ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بعد الهزيمة في الجولة الماضية من نيوكاسل وحقق الفوز في الجولة الأولى على بروسيا دورتموند الإلماني، وفي المركز الثالث يأتي فريق ميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل مع نيوكاسل ودورتموند الذي يتذيل المجموعة بنقطة واحدة.

التشكيل المتوقع لمباراة باريس وميلان

باريس سان جيرمان: دوناروما – لوكاس هيرنانديز – سكرينيار – ماركينيوس – حكيمي – فيتينيا – أوجارتي – رويز – ديمبلي – جونزالو راموس – مبابي.

ميلان: ماينان – ثيو هيرنانديز – ثياو – توموري – كالابريا – ريجنديرز – موسى – عدلي – بوليسيتش – لياو – جيرو.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى