غير مصنفمرأة

بالصور ..5 إطلالات مختلفة لصلاة العيد “اختاري ما يناسبك”

صلاة العيد من الطقوس الإسلامية الرائعة التي يهتم بها كل الأشخاص خاصًة الفتيات لأنها تعتبر من الطقوس الأساسية لمقابلة الصديقات ومن ثَم يبدأن التنزه.

وتحرص كل فتاة علي الظهور بإطلالة جديدة تميزها بين صديقاتها وتكون محتشمة في نفس الوقت، خاصة عند التقاط الصور التي يستخدمونها فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا نقدم لكِ مجموعة مميزة من الفساتين والملابس الطويلة التي تناسبك لأول يوم العيد.

1- الجيب

اختيار الجيب الواسع الأنيق مع البلوزة أو القميص البسيط والحجاب المميز مع حذاء مريح حتى يسهل عليكِ خلعه وارتدائه سريعًا، من الإطلالات الأكثر حشمة وأناقة والتي تناسب صلاة العيد

2- العباءة:

أحد مظاهر صلاة العيد في مصر والعالم العربي لهذا يمكنك ارتداء العباءة الكاجوال الأنيقة التى تمنحك إطلالة محتشمة ومميزة معًا، يمكنك ارتداء البنطلون الجينز تحت العباءة المفتوحة وحذاء بسيط مع حجاب أنيق حتى تكتمل إطلالتك.

3- الكارديجان:

من ابرز صيحات الموضة لهذا العام، يمكنك ارتداء دريس مع الكارديجان قطعتان يمكنك ارتدئها معًا مع البنطلون الجينز الإسكينى أو الليجن، واختارى معهم حذاء أرضى بسيط، أو حذاء رياضى لتحصلين على مظهر مميز.

4- الفستان:

يمكنك الظهور بإطلالة مميزة جذابة عند ارتداء الفستان الضيق، وعليه الكارديجان أو الكيمونو الواسع بأطواله المختلفة، ولا تنسى ارتداء حذاء بسيط سواء كان أرضى أو رياضى أو صندل مفتوح.

5- الكاجوال:

الفستان الكاجوال الواسع أو الجيب بنطلون يمكن أن تكون إطلالة بسيطة ومختلفة وتمنحك مظهر جذاب، مع لفة حجاب بسيطة وحذاء أنيق.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى