غير مصنف

إلهام الفضالة تكشف وصية جواهر الكويتية قبل رحيلها بأيام: طلبت حذف صورها بدون حجاب

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ارتداء الفنانة جواهر الكويتية الحجاب قبل وفاتها ومنذ تدهور حالتها الصحية، بجانب الكشف عن وصيتها ووصية عائلتها.

وقالت إلهام الفاضلة، عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات: جواهر لبست حجابها كامل أول ما تعبت ودخلت العناية المركزة، وهي حاليًا إن شاء الله، الله أخذها بصفحة نظيفة، ودخلت الغيبوبة بحجابها.

وصية جواهر الكويتية

أما عن وصية الراحلة جواهر الكويتية، فقالت إلهام الفضالة: كانت وصيتها أن النعي مينزلش بصورتها بشعرها، مش هتكون راضية ولا أهلها راضيين لو نزلت صورة بشعرها، إذا نعتوها انعوها بكلمات مش بصورة، هي الآن في دار الحق عند رب العالمين وتحملت الكثير.

إلهام الفاضلة

بعد رحيل الفنانة جواهر الكويتية أصيب الوسط الفني العربي كله بحالة حزن كبيرة، بسبب رحيل الفنانة التي كانت تتمتع بحب كل من في المجال الفني

ونعاها الكثير من الفنانين من خلال صفحاتهم على حسابات السوشيال ميديا، مؤكدين أنها عانت كثيراً خلال رحلة مرضها الطويلة التي كانت بكل تأكيد رحلة شاقة ومرهقة بالنسبة لها

آخر ظهور للفنانة جواهر الكويتية

وكان آخر ظهور للفنانة جواهر الكويتية بعد خروجها من المستشفي التي كانت تعالج فيها، حيث ظهر بملامح مختلفة تماماً وبدت كما لو كانت شخص مختلف عن الفنانة التي تعودنا على رؤيتها مرارا وتكرارا

وذلك بسبب فقدها أكثر من نصف وزنها بسبب خضوعها لجلسات العلاج الكيماوي الذي كانت تعالج منه، وهو ما أفقدها ملامحها ووزنها الطبيعي، وبدت كما لو كانت طفلة صغيرة لا يتعدي وزنها بضعة كيلو جرامات

جواهر الكويتية

جواهر الكويتيةظهرت جواهر الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، وقالت الممرضة لها وهي تتلقى العلاج: أنت جيدة ومشرقة اليوم وبخير

وشكرًا لأنك أظهرتي للعالم أن السرطان مرض يتعايش معه المرضى.. وأقول لجميع مرضى السرطان نحن هنا من أجلكم.

مرض جواهر الكويتية

مرضت جواهر الكويتية بمرض السرطان عام 2019، وذكرت في أحد البرامج التليفزيونية، أنه تم تشخيص مرضها بالخطأ في البداية، بسبب الإبطاء في إجراء الفحوصات اللازمة من أشعة ومناظير

قبل اكتشاف إصابتها بسرطان المعدة، الذي انتقل إلى الكبد، وتلقت جواهر 51 جرعة كيميائية منذ بداية العلاج 2020.

الأيام الأخيرة في حياة جواهر الكويتية

خضعت جواهر الكويتية لعملية جراحية بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب إصابتها بسرطان المعدة، وآخر ظهور لها كان واضحا على وجهها علامات الإعياء الشديد ونقص شديد في الوزن.

وبعد خروجها من المستشفى، وجهت جواهر رسالة لجمهورها عبر حسابه على سناب شات، معلقة: اللهم لك الحمد والشكر دائمًا وأبدًا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالكم يارب.. والحمد الله على كل حال واللهم لا اعتراض دعواتكم لي أن النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله.

جواهر الكويتية

وأضافت جواهر: ما في شيء صعب على رب العالمين سبحانه.. كن فيكون وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يارب.

وفاة جواهر الكويتية

رحلت عن عالمنا منذ قليل، الفنانة جواهر الكويتية، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز ال 45 عام، حيث أعلنت خبر وفاتها الإعلامية مي العيدان، التي طالبت جميع محبي الراحلة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وأكدت أن الراحلة ظلت تصارع السرطان لعدة سنوات، ولكن نتيجة حدوث مضاعفات فاضت روحها إلى بارئها في الساعات الأخيرة.

وأصيبت جواهر بالسرطان، في السنوات الماضية، وخضعت لتلقي العلاج في لندن، وفي الأيام الأخيرة قرر الأطباء إيقاف العلاج، وطلبوا من عائلتها الدعاء لها.

إقرأ أيضا:

بعد أزمة مرضها وإعلان أسرتها لتوقف العلاج اختفاء حسابات جواهر الكويتية عن الـ”سوشيال ميديا”

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية بعد إصابتها بنزيف في المعدة ومطالبتها جمهورها بالدعاء لها

آخر رسالة للمذيعة سارة حسن: يا حي يا قوم برحمتك استغيث.. خاضت معركة شرسة مع السرطان ورحلت بعد 3 أشهر من الغيبوبة

من هي جواهر الكويتية؟

اسمها الحقيقي منال المسفر، وهي فنانة كويتية ولدت عام 1978، رحلت جواهر يوم 1 نوفمبر وذلك قبل عيد ميلادها الموافق يوم 4 نوفمبر بثلاث أيام.

جواهر الكويتية

بدأت جواهر الكويتية التمثيل من خلال أدوار صغيرة أبرزها مشاركتها في مسرحية أبطال السلاحف، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل جار القمر ويعد مسلسل سامحني خطيت آخر أعمالها وعرض في عام 2018.

أصيبت جواهر الكويتية بمرض سرطان في المعدة في عام 2019 ثم انتقل للكبد، تم تشخيص حالتها بشكل خاطئ في البداية بسبب خطأ في الفحوصات.

جواهر الكويتية

تلقت جواهر الكويتية أكثر من 51 جرعة كيماوي منذ عام 2020، ثم أعلنت  إصابتها بالسرطان في شهر فبراير عام 2020.

جواهر الكويتية تزوجت وأنجبت 3 أولاد وهم مريم ويعقوب ومنى، ونشر أبنائها مقطع فيديو من داخل غرفة علاجها بالمستشفى يطلبون الدعاء لها.

ألبوم صور للفنانة جواهر الكويتية

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى