عربىمشاهير

حمادة هلال يكشف عن تعرض ابنته لأزمة صحية ويطالب جمهوره بالدعاء لها.. شاهد صورها للمرة الأولى

كشف الفنان المصري حمادة هلال، عن تعرض ابنته لأزمة صحية، وطالب جمهوره بالدعاء لها وذلك في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

قال حمادة هلال، في منشوره: “يارب يشفيكي يا بنتي ويشفي كل مريض”، ولم يكشف حمادة هلال عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها ابنته حيث يحرص على إبعاد حياته الشخصية تمامًا عن الإعلام.

حمادة هلال

نجل حمادة هلال ينشر صور لشقيقته

كان يوسف، نجل الفنان حمادة هلال، قد نشر صور لشقيقته إرما، والتي لم تدخل في السوشيال ميديا حتى الآن، وكشف شقيقها عن موهبتها في التمثيل وذلك من خلال المنشورات التي يقوم بنشرها.

وكان أول ظهور لأبناء حمادة هلال، في عام 2016 بأحد الأفراح التي حضرها المطرب المصري مع عائلته.

ابنة حمادة هلال
ابنة حمادة هلال

حمادة هلال يروي قصة حبه مع زوجته

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل قصة حبه لزوجته أسماء سميح والتي تزوج بها في عام 2009، والتي وصفها بأنها قصة حب قديمة وكبيرة، وأنجب منه راما ويوسف.

وقال حمادة هلال، خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس، إن قصة حب كبيرة جمعت بينه وبين زوجته منذ أن كان عمرها 13 عاما، مضيفًا: “أعرفها من وهي عندها 13 عامًا، وكنت دايما بدعي ربنا أنها تكون من نصيبي، ولما دخلت الجامعة قررت أتكلم مع والدتها في الموضوع، وهي استغربت وقالت لوالدتها ده عمره ما قالي أنا بحبك”.

وتابع: “أنا كنت بخاف حتى أمسك إيدها، كنت خايف ميحصلش نصيب وأظلمها معايا، وربنا يعينها ويحفظها لأنها تعبانة معايا جدا”.

حمادة هلال وزوجته

موقف صعب تعرض له حمادة هلال

وعن أصعب المواقف التي تعرض لها قال إنه  كان عند إصابتها بفيروس كورونا وتناولها دواء أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل أخافه للغاية، وهو ما دفعه إلى نشر صورتها عبر حسابه على “إنستجرام”، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء، وقال في منشورة: “يارب يشفيكي ويحفظك ويباركلي في عمرك ياحته من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء أسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللى طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها”.

حمادة هلال وزوجته

موقف إنساني لزوجة حمادة هلال

وكشف حمادة هلال تفاصيل موقف إنساني لزوجته في بداية زواجهما عندما رحبت زوجته بالعيش برفقة والدته في نفس المنزل دون اعتراض، قائلا: “لما عرفت أن والدتي عايشة معايا مرفضتش أو طلبت بيت مستقل ليها زي أغلب البنات ما بتطلب، وكانت أحن على أمي مني”.

حمادة هلال وزوجته

صور أبناء حمادة هلال

ابناء حمادة هلال
نجل حمادة هلال
ابنة حمادة هلال
حمادة هلال وابنته

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى