منوعات

ماذا حدث لرئيس WWE السابق فينس مكمان؟ الكشف عن سبب استخدامه عصا المشي

صُدم مشجعو WWE عندما شاهدوا لقطات لأسطورة المصارعة فينس مكمان وهو يستخدم العصا في حدث أقيم يوم السبت.

حضر مكمان مباراة ملاكمة كبيرة بين صديق WWE تايسون فيوري وفرانسيس نجانو في المملكة العربية السعودية.

vince mcmahon

شوهد الرجل البالغ من العمر 78 عامًا بجانب أسطورة المصارعة الحانوتي أندرتيكر في العرض. كما حضر القتال مشاهير آخرين، بما في ذلك مايك تايسون وكاني ويست وإيمينيم. وفي الوقت نفسه، أشار العديد من مشجعي WWE إلى أن الرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة استخدم عصا للتنقل.

يتساءل البعض لماذا اضطر مكمان لاستخدام عصا المشي. خضع رئيس WWE السابق المخضرم لعملية جراحية مكثفة في الظهر قبل بضعة أشهر. ربما كان هذا هو سبب رؤيته وهو يستخدم أداة مساعدة على المشي.

vince mcmahon

فينس مكمان

رؤية رجل يبلغ من العمر 78 عامًا يستخدم العصا ليس أمرًا غير مألوف، لكنه أمر غير معتاد بالنسبة لفينس مكمان. نادرًا ما يسمح للآخرين برؤيته في أي صورة  سوى في الحالة الأكثر قوة والأمثل التي يمكن تخيلها.

ولا يزال من غير الواضح متى سيتعافى تمامًا من العملية الجراحية. وذلك بسبب عمره وطبيعة الإصابة. وبغض النظر عن ذلك، لا يزال مكمان نشطًا في عالم الشركات.

هل سينضم فينس مكمان إلى WWE في عرض Crown Jewel في السعودية؟

بينما يتواجد فينس مكمان حاليًا في المملكة العربية السعودية، فمن الممكن أن يعود إلى البلاد في أقرب وقت الأسبوع المقبل حيث من المقرر أن تقوم WWE بجولة في الرياض لتقديم عرض كراون جول  Crown Jewel.

من المقرر عقد حدث Crown Jewel 2023 يوم السبت 4 نوفمبر في صالة محمد عبده بالرياض بالمملكة العربية السعودية. تم تأكيد سبع مباريات كبيرة في العرض حتى الآن.

vince mcmahon

الحدث الرئيسي في Crown Jewel سيشهد دفاع رومان رينز عن بطولة WWE العالمية بلا منازع ضد لوس أنجلوس نايت. بالإضافة إلى ذلك، سيواجه جون سينا سولو سيكوا فيما يمكن سيكون النزال الأخير لسينا في المستقبل المنظور.

 

ومن المقرر أن يضع سيث رولينز بطولة العالم للوزن الثقيل على المحك ضد درو ماكنتاير. ستكون هناك مباراة خماسية قاتلة تضم ريا ريبلي وأربعة من كبار نجوم الرو.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان فينس مكمان سيتواجد في Crown Jewel أم لا. لم يعد يحضر عروض WWE عادة، ويبدو أنه لم يعد مساهمًا منتظمًا في الفريق الإبداعي في الاتحاد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى