غير مصنفنجوم الرياضة

العامرى فاروق يجري جراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ ورئيس الزمالك يزوره في المستشفى

خضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لعملية جراحية عاجلة في إحدى مستشفيات العاصمة القاهرة بعد تعرضه لأزمة صحية.

وتعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي إلى أزمة صحية مفاجئة، أثناء حضوره إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل اجتماع المكتب التنفيذي، اليوم الثلاثاء.

العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي
العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها العامري فاروق

وشعر العامري فاروق بحسب ببعض الدوار وفقد الوعي أثناء تواجده بمقر النادي الأهلي ليتم نقله إلى مستشفى مجاورة لمقر الأهلي في الجزيرة وسط حالة من الزهول والقلق على الجميع خاصة ان حالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كانت سيئة للغاية ودخل في غيبوبة تامه بعد تعرضه لنزيف في المخ، حسبما كشف التشخيص الطبي المبدئي.
واوصى الطبيب المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي ان يبقى العامري فاروق تحت الفحص الطبي، عقب اجراى لعملية الجراحية العاجلة لحين استقرار حالته الصحية.

العامرى فاروق يتعرض لأزمة صحية
العامرى فاروق يتعرض لأزمة صحية

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي منذ 2017

ويشغل العامري فاروق مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي منذ 2017 حيث فاز بالمنصب للمرة الثانية في آخر انتخابات عقدت في 2021، ليستمر في منصبه بولاية ثانية.

لفتة رائعة من رئيس الزمالك

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على زيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليا في إحدى المستشفيات بعد إصابته بنزيف حاد على المخ.
وفور انتشار خبر إصابة العامرى فاروق بنزيف في المخ قام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالتوجه الي المستشفى للاطمئنان على حالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد
حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد

شوبير يطلب الدعاء للعامري فاروق

وكتب الإعلامي أحمد شوبير نجم وحارس مرمى النادي الأهلي الأسبق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: خالص التمنيات بالشفاء للسيد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي وتم نقله إلى المستشفى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى