نجوم الرياضة

التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا في الدوري الأفريقي

يستضيف فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، بحثأ عن بطاقة التأهل لنصف النهائي في رحلة التتويج بكأس السوبر ليج في النسخة الأولى من البطولة القارية حيث ستكون مباراة الأهلي وسيمبا فاصلة في مشوار الفريق الأحمر بالبطولة.

ويقدم موقع كل النجوم خدمة للقراء في التقرير التالي موعد مباراة الاهلي وسيمبا وتشكيل الأهلي المتوقع وتردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا

انتهت مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي بالتعادل الإيجابي 2-2، بعدما تقدم الأهلي عن طريق رضا سليم ثم احرز سيمبا هدفين، وتمكن محمود كهربا من تسجيل هدف التعادل ليبدأ مشوار الأهلي في الدوري الأفريقي بالتعادل ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو 1-1  للصعود إلى نصف النهائي في أول مشاركة لفريق الأهلي في الدوري الأفريقي.

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الذي يخوض به مواجهة سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.
وخرج من قائمة الأهلي، أحمد عبد القادر لأسباب فنية، بجانب محمود متولي لعدم الجاهزية، وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة، مقابل عودة الثلاثي محمد عبد المنعم وعلي معلول وإمام عاشور حيث من المنتظر أن يعود الثلاثي إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا .
تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – إمام عاشور
خط الهجوم: رضا سليم – محمود كهربا – بيرسي تاو

كولر يستقر على تشكيل الأهلي
كولر يستقر على تشكيل الأهلي

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يستضيف الأهلي نظيره سيمبا في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي بحضور أكثر من 30 ألف متفرج من جماهير الأهلي في الدوري الأفريقي لمساندة الفريق في المهمة القارية، حيث استقر كولر على تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا.

إقرأ أيضا

كهربا ورضا .. الأهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني في مباراة الفرص الضائعة بالدوري الأفريقي

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

سيتم بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي على أكثر من قناة حصلت على حقوق إذاعة بطولة الدوري الأفريقي وسيكون البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا على قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورت وبي أن سبورت والقناة الرياضية المغربية AD SPORTS 1 – Arryadia SD/HD – beIN Sports HD – ON Time Sports
قناة أبو ظبي الرياضة
قناة أبو ظبي الرياضة

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر الصناعى: نايل سبورت
التردد: 10853
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أبوظبي الرياضية

التردد: 11526.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة المغربية الرياضية

التردد: 12207.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى