مشاهيرممثلون

نجاة سهر الصايغ من الموت.. وتفاصيل الحادث الخطير

تعرضت الفنانة سهر الصايغ إلي حادث سيارة، وكشفت في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي آخر أعمال سهر الصايغ تفاصيل الحادث وطمأنت الجمهور على صحتها، ونشرت على صفحتها صور الحادث وقالت، إنها تعرضت لحادث والسيارة بالكامل توقفت فوق جزيرة في منتصف الطريق، قائلة “قدر الله وما شاء فعل”.

حادث سهر الصايغ
حادث سهر الصايغ

تفاصيل حادث سهر الصايغ

وأشارت، إلي أنها فهمت معني دعوة “ربنا يوقفلك ولاد الحلال”، وأنها وجدت ما يقارب من 30 ابن حلال.. قاموا برفع السيارة بالمعني الحرفي، ولم يتركوها إلا والسيارة على الأسفلت، ووجهت الشكر لهؤلاء الأشخاص، مختتمة تدوينتها بعبارة حقيقي مصر فيها رجالة”.

وقالت الصايغ في تصريحات صحفية، إنها الحمد الله بخير، وليس هناك إصابات، وشكرت الجمهور على سؤاله عنها.

حادث سهر الصايغ
حادث سهر الصايغ

 سهر الصايغ تشارك في مسرحية بص للعالم بقلبك

وتشارك الفنانة سهر الصايغ حاليا في مسرحية “بص للعالم بقلبك” مع الفنان ميدو عادل، وتضم المسرحية نخبة من الفنانين المواهب مثل علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، وطارق راغب، وتم إخراج المسرحية من قبل المخرج عصام السيد.

وتعرض حاليًا على المسرح القومي، والمسرحية مأخوذة عن مسرحية “روميو وجولييت” الشهيرة للكاتب ويليام شكسبير، حيث نقلا عن الرواية الرائعة وأعطوا لها لمسة جديدة ومميزة تعكس روح العصر الحديثة.

آخر أعمال سهر الصايغ

يُذكَر أن آخر أعمال سهر الصايغ الفنية كانت من خلال مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في رمضان 2023، وقدمتْ الصايغ للجمهور دورًا مميزًا في هذا المسلسل، برفقة فريق تمثيل استثنائي، شمل النجوم مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

سهر الصايغ
سهر الصايغ

 سهر الصايغ تفسخ خطوبتها

وكانت قد أعلنت الفنانة سهر الصايغ في يونيو الماضي رسمياً قرارها بفسخ خطبتها من الدكتور صلاح العباسي، بعد أن دامت الخطبة لمدة 6 أشهر. أعلنت سهر الصايغ هذا القرار من خلال نشر صورة على حسابها الشخصي على انستجرام، والتي كانت تحمل كلمة “سينجل”.

ولم تخلو الصورة من تعليق بسيط كتبته سهر الصايغ، حيث قالت “اللهم ارزقه خيراً مني … وارزقني خيراً منه … تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيراً وقابلتك بالخير… فعسى الله أن يبدلنا خيراً”.

وعبّرت عن امتنانها للخير الذي رأته في حبيبها السابق وتمنت له الأفضل في حياته، في الوقت الذي تأمل فيه أن يجلب لها الله شخصًا يكون أفضل منه.

 

سهر الصايغ تفسح خطوبتها
سهر الصايغ تفسح خطوبتها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى