مشاهيرممثلون

فيلم The Goat يتصدر عناوين الصحف الإيطالية.. وأمريكية حاصلة على أوسكار ضمن فريق العمل

تصدر فيلم “The Goat” واسم الفنانة جيسيكا حسام عناوين الصحافة الإيطالية بعد عرضه في مهرجان روما السينمائي، واحتلت عناوين الصحف واهتمام المواقع الفنية الإيطالية وذلك بسبب أدائها المذهل وقصة الفيلم المؤثرة التي تتناول أزمة الزواج القسري للفتيات القاصرات من رجال أكبر سنًا وكذلك رحلة فتاة في الصحراء لإنقاذ مصدر المياه في قريتها من شركة أجنبية جشعة.

فيلم The Goat
فيلم The Goat

أحداث فيلم The Goat

تدور أحداث فيلم The Goat حول فتاة تدعي هادية تبلغ من العمر 11 عامًا، والتي تتعرض لاستغلال شركة غربية ترغب في الاستحواذ على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، وتقرر هادية الفرار إلى الصحراء مع معزتها في محاولة للعثور على والدها وتقع خلال هذه الرحلة في العديد من المخاطر والمحن. الفيلم من إخراج المخرجة الإيطالية إيلاريا بوريللي.

أبطال فيلم The Goat

بجانب جيسيكا حسام، يضم فيلم The Goat نخبة من النجوم من بينهم عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويأتي من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

كما يضم الفيلم ضيوف شرف مميزين وظهورًا خاصًا لنجوم لامعين، من بين هؤلاء النجوم البارزين نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، وهشام عاشور

لا يقتصر تنوع الفيلم على طاقمه الفني فحسب، بل يتضمن أيضًا تعددًا في الجنسيات، حيث يجمع الفيلم بين أكثر من أربع جنسيات مختلفة، مما يسهم في إضفاء طابع عالمي وتعددية على العمل.

من الجدير بالذكر أن جميع مشاهد الفيلم صورت بالكامل في منطقة سيوة، لذلك يتميز الفيلم بمشاهد طبيعية خلابة وجميلة تجسد بشكل فريد جمال المنطقة وأجوائها.

فيلم The Goat
فيلم The Goat

The Goat أول فيلم مصري يشارك في مسابقة Alice Nella Citta

وتم اختيار فيلم “The Goat” ليكون أول فيلم من إنتاج مصري يشارك في مسابقة Alice Nella Citta، وهي فعالية تقام ضمن فعاليات مهرجان روما السينمائي.

تعد هذه الخطوة بصفة استثنائية ومهمة لصناعة السينما المصرية، حيث يشهد المهرجان تواجد العديد من الأفلام العالمية البارزة. يعتبر المشاركة في مسابقة Alice Nella Citta فرصة مثالية للفيلم المصري “The Goat”.

التبرع بإيرادات فيلم “The Goat” لمساعدة أطفال فلسطين

قرر فريق عمل فيلم “The Goat” أن يتبرعوا بإيرادات الفيلم في روما لمساعدة أطفال فلسطين. وقد اتخذوا هذا القرار بهدف دعم المساعدة الإنسانية وتأمين الحاجات الأساسية للأطفال الفلسطينيين الذين يعانون من ظروف صعبة. وتم اختيار مؤسسة Action Aid لنقل التبرعات.

بطلة فيلم “The Goat” حاصلة على جائزة أوسكار

ميرا سورفينو هي ممثلة أمريكية موهوبة ومشهورة، حيث شاركت في أكثر من 100 عمل سينمائي وتلفزيوني، وحققت العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة، وجائزة الجولدن جلوب. حققت هذه الجوائز بسبب أدائها الرائع في فيلم “Mighty Aphrodite” الذي أخرجه المخرج الشهير وودي آلن. لقد أبهرت المشاهدين بتقديمها لدورها ببراعة واحترافية.

لم تتوقف نجاحات ميرا سورفينو على العمل في السينما فقط، بل شملت أيضاً مجال التلفزيون. ترشحت ميرا لجائزتين مرموقتين عن أدائها في مسلسل “Norma Jean & Marilyn”، وتم ترشيحها لجائزة برايم تايم وجائزة الجولدن جلوب عن هذا العمل المميز.

فيلم The Goat
فيلم The Goat

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى