ممثلون

تعرف إلى أسباب صعوبة دور الفخراني فى “ليالى الحلمية” و”محمد علي باشا”

بدأ النجم يحيي الفخراني رحلة التمثيل كهواية وذلك فى أثناء مشاركته بفريق مسرح كلية الطب، وكان يحلم بأن يتخصص كطبيب نفسى.

تقابل الفخراني بزميلته لميس جابر والتى كانت تشارك في مسرحية الكلية بدور صغير، ومن هنا كانت البداية ليتم الزواج بينهم برغم إختلاف الأديان بينهم فالفخراني مسلم الديانة بينما لميس مسيحية، عمل الفخراني بعد التخرج كممارس عام في التليفزيون، لكنه بدأ ينجذب للتمثيل وانطلق حتى أصبح نجمًا.


ليالى الحلمية

يقول الفخراني عن الصعوبة التى واجهها فى ذلك العمل الخالد فى تاريخ الدراما المصرية: هناك مواقف تحدث فى الكواليس، فمثلا الجزء الأول كان الماكير يلصق لى شنب، وكنت أشعر بضيق لشعورى بأننى لست طبيعيًا، وبمجرد انتهاء تصوير المشهد، كنت أنزع الشنب وألقيه، لهذا قررت فى الجزء الثاني أن أكون طبيعيًا وأطلقت الشنب، وبعد ذلك فى أى دور يحتاج شنب وذقن كنت أطلقهما خدمة للدور.



لماذا لم يتم عمل مسلسل محمد علي

قال الفخراني: إن المسلسل كان يجب أن يكون فيلمًا لأنه أفضل من حيث التكلفة والتقديم لأنه تاريخ مصر العظيم، وعلى الفن دور كبير لتوثيق هذا.

وأبدى الفخراني إعجابه الشديد بسياسة محمد علي باشا التى كانت تدل على حب محمد علي لمصر، وأكد الفخراني أنه برغم أن محمد علي ليس مصريًا إلا أنه صنع مصر الحديثة.
والغريب أن الفخراني برغم إتقانه الأدوار، إلا أنه غير اجتماعي فى حياته الخاصة ويحب الاستمتاع بخصوصيته، لهذا هو لا يشارك كثيرًا فى الحفلات.


الجدير بالذكر أن الفخراني تعاقد على بطولة مسلسل “عتبات البهجة” عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، المسلسل سيناريو والحوار مدحت العدل ويخرجه مجدى أبو عميرة ومن إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض من خلال 15 حلقة فقط،  وذلك خلال موسم شهر رمضان المقبل 2024.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى