عربى

خالد الذهبي يتحدي أصالة.. ماذا قال عن طارق العريان؟ .. وهذا رد فعل والدته

رغم هجومه عليه من قبل عقب انفصاله عن والدته أصاله نصري ، إلا أن الشاب خالد الذهبي نجل أصاله سرعان ما تغير رأيه في المخرج طارق العريان .

قال خالد الذهب مؤخراً إنه يكن للمخرج طارق العريان كل الحب والتقديم والاحترام وذلك لتربيته له في صغره.

وتابع خالد – في تصريحات تليفزيونية له –قائلاً:”الرجل ده مربيني وعندي حب له غير طبيعي ومخلف أحلى اتنين في الدنيا، وهو قضى 14 سنة من عمره معايا ومربيني، وده بالنسبة لي راجل عظيم ومفيش حد مبيحصلش معاه الخلافات ديه، وبيحصل في كل حتة طبعًا، ولكن الحب موجود”.

رد فعل أصالة بعد تصريحات نجلها خالد عن طارق العريان

فور تلك التصريحات سرعان ما أعربت الفنانة أصالة عن غضبها من نجلها خالد، وقررت مقاطعته وعدم الحديث معه، وهذا سر تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلم “الحريفة” الذي أقيم منذ أيام، ويشارك فيه نجلها خالد مع مجموعة من الشباب.

هجوم خالد الذهبي على طارق العريان عقب الانفصال عن أصالة

عقب انفصاله عن أصاله ، سرعان ما وجه خالد الذهبى، نجل أصالة رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، مطالبا منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه “علي وآدم”.

وكتب خالد على الصورة قائلا: “أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي.

صلح أصالة وأنغام

بعد خلاف استمر لسنوات، تم الصلح بين الفنانة أصالة والفنانة أنغام، وعلق خالد الذهبي عن هذا الصلح قائلاً:”ما طبعًا كان هيحصل، عمر ابن أنغام حبيبي حبيبي ومتربي معاه، ودفعتي وكانت هتحصل هتحصل وكويس إنه حصل الصلح، إحنا كنا بنحاول نسيبها تيجي طبيعية.”

نجل أصالة يتجه للفن لأول مرة بفيلم “الحريفة”

شارك خالد نجل أصالة في فيلم “الحريفة”، والذي يعد أول عمل فني له، ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب أبرزهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي.

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من شخصيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

رأي أصالة في تمثيل نجلها خالد

قال خالد الذهبي نجل أصالة إن :” أصالة مكنتش نفسها إني أبقى في الفن عامةَ، كان نفسها اطلع مهندس وهي مبسوطة وبتشجعني وواقفة في ضهري”.

نجل أصالة يكشف سر تسميه شقيقته شام لإبنتها “جيهان”

كشف خالد الذهبي، شقيق شام الذهبي وابن الفنانة أصالة، سر تشمية شقيقته شام لطفلتها الأولى “جيهان” ، قائلاً إن هذا الإسم يرجع إلى اسم والدة زوج شام.

وتابع خالد – في تصريحات صحفية – قائلا: «شام بتحبها جدا وبتشوفها مثلها الأعلى، ومش بس هيا العيلة كلها بتحبها وصولا كمان، واسم جيهان على اسم الدكتورة بتاعتها برضو، اللي هيا بتحبها جدًا، علشان كدا قررت إنها تسمي جيهان».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى