عربىمشاهير

رد غير متوقع.. كريم فهمي يعلق على لقب “نمبر وان” للفنان محمد رمضان

تحدث الفنان كريم فهمي، في حواره مع برنامج كتاب الشهرة المعروض على قناة الجديد، لأول مرة عن الفنان محمد رمضان ، وعلق على لقب “نمبر وان” الخاص به.

وقال كريم  فهمي: “محمد رمضان ذكي جدا ونمبر 1 في حاجات، هو بطل شعبي، مفيش بطل شعبي زيه في مصر، أنا مش بتكلم في إيرادات، لكن محمد رمضان شبه كتير من الشعب وناس كتير بتحبه وعنده أغاني بجد حلوة أنا بسمعها، وأفلام حلوة ومسلسلات لما بينزل بيكسر بيها الدنيا”.

وعن لقب “نمبر 1″، أوضح: “هو ذكي إنه عمله لإن لما بنقول نمبر وان بنفتكر محمد رمضان، واللي هو بيعمله مش سهل أي حد يعمله، اتفقنا أو اختلفنا، هو بطل شعبي كبير جدا”.

كريم فهمي يكشف حقيقة تسببه في انفصال شقيقه وهنا الزاهد

كشف الفنان كريم فهمي عن حقيقة كافة الأنباء التي تم تداولها حول تسببه هو وزوجته دانيا البناوي في طلاق شقيقه أحمد فهمي من زوجته الثالثة الفنانة هنا الزاهد.

وقال كريم فهمي خلال استضافته ببرنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه علي ياسين عبر شاشة “الجديد”: “لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي، لم نضعط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها”.

أما عن الخلافات بينه وزوجته مع هنا، قال: “لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلبا أو إيجابا، الجميع يعلم أنه كان هناك خلافات بيننا، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هتضطر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير”.

وعن مشاركة هنا الزاهد في أي عمل فني له، قال: “العمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها، على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في فيلم (ديدو) لكن لم يحدث توافق لانشغالها في تريتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدا، في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس”.

آخر أعمال الفنان كريم فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي ، هو ظهورها في رمضان 2024 كضيف شرف في مسلسل بابا جه، بطولة الفنان أكرم حسني والفنانة نسرين أمين.

من ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لكريم فهمي في السينمات فيلم “السرب” مع أحمد السقا، وشارك ضيف شرف، ويتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى