عربىممثلون

لجان مدفوعة الأجر وراء الهجوم على بناتي.. أحمد زاهر يخرج عن صمته.. رد فعل غير متوقع

رد الفنان أحمد زاهر، على الهجوم الذي تعرضت له بناته خلال الأعمال الدرامية رمضان 2024، رتخدث عن رأيه في أداء بناته، في الأعمال الفنية التي شاركن فيها.

وتعرضت بنات الفنان أحمد زاهر للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بسبب أدوار بعضهن في مسلسلات رمضان مؤكدا أن هناك لجان إلكترونية مدفوعة الأجر وراء الهجوم على بناته، وأن الواسطة ليست سببا في نجاح بناته في الفن، إذ أكد أن الموهبة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية.

رد أحمد زاهر بسبب الهجوم على بناته

تحدث الفنان أحمد زاهر خلال لقائه في برنامج تفاعلكم قائلا: أي حد بيدخل الوسط الفني بالواسطة لو مش كويس مش هينجح، وأنا مليش علاقة بدخول بناتي الفن، كل واحدة اتطلبت لوحدها أنا مليش علاقة بس هما لازم يقولوا إني السبب، والهجوم على بناتي وانتقادهم وراها لجان مدفوعة الأجر.

أحمد زاهر في نعمه الأفوكاتو

تحدث أحمد زاهر عن مشاركته في مسلسل نعمة الافوكاتو الذي قدمه رفقة الفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي، حيث قال: قدمت شخصية مستفزة عن الراجل اللي يقبل يتصرف عليه من واحدة ست ميبقاش راجل يبقى نطع، وفي رأيي إن نجاح نعمة الافوكاتو بسبب محمد سامي، لأنه مخرج بيعرف ازاي يقعد الشارع العربي يتفرج عليه، وأنا أكبر نجاحاتي كانت مع المخرج محمد سامي.

محارب يجمع بين أحمد زاهر وابنته ملك

أحمد زاهر وابنته ملك يشارك ان سوياً فى محارب العمل يقوم ببطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين..حسن عيد.

ليلى أحمد زاهر في أعلى نسبة مشاهدة

تشارك ليلى أحمد زاهر هذا العام في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” من 15 حلقة بمشاركة الفنانة سلمى أبو ضيف ويضم العمل كلاً من: انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند أحمد عبدالحليم، إسلام إبراهيم، ضيف شرف محمد شاهين، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وتدور أحداثه حول الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات في مجتمعنا.

منى أحمد زاهر فى “امبراطورية ميم”

أما الطفلة منى أحمد زاهر فتشارك فى مسلسل “امبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وقصة احسان عبد القدوس وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.


وتعد منى أحمد زاهر أخر بنات أحمد زاهر تدخل عالم التمثيل بعدما تجربتها الأولى فى مسلسل “ليه لأ 2” الذى تم عرضه عام 2021، من بطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى