عربى

شيريهان تفاجىء جمهورها بأحدث صورها في المتحف الكبير.. والجمهور :” كلك على بعضك حلوة”

شاركت الفنانة شيريهان جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام” بعض الصور لها في أحدث ظهور أثناء زيارتها للمتحف الكبير بمنطقة الرماية والأهرامات، والمقرر افتتاحه قريبًا.

وقامت شيريهان بنشر تفاصيل زيارتها، إذ كتبت: “أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع”.

وتابعت شيريهان:” لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم”.

تعليقات الجمهور على أحدث ظهور للفنانة شيريهان

وفور نشر شيريهان لصور زيارتها للمتحف الكبير، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بجمالها من قبل متابعيها، إذ قالت أحد المتابعات:”ماشاء الله عليكي وعلى جمالك .. ده إنتي نفسك متحف يا شيريهان”، وقالت متابعة أخرى:”طول عمرها جميلة ماشاء الله عليها.. كلك على بعضك حلوة”، وقالت أخرى:” وأنا صغيرة كنت أتفرج على فوازير شيريهان ودلوقتي قيت كبيرة وهي رجعت صغيرة”.

شيريهان تستعد لمسلسل جديد بعد “كوكو شانيل”

خلال الفترة الأخيرة، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه مع النجمة شريهان في أعمال جديدة بعد مسرحية “كوكو شانيل”، إذ قال خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية: “نحن بصدد عمل كبير لشريهان، مسلسل ضخم ومسرحية”.

يذكر أن مسرحية “كوكو شانيل” عادت بها شيريهان لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما والتي عرضت عبر منصة”شاهد vip” عام 2021.

ومسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وتجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام، وبدأ العمل على المسرحية قبل 5 سنوات.

شيريهان ترفض الإحتفال بعيد ميلادها بسبب أهل غزة

خلال الأيام القليلة الماضية ، رفضت الفنانة شيريهان الإحتفال بعيد ميلادها بسبب تأثرها بما يحدث لأهل غزة.

ونشرت شريهان تدوينة عبر حسابها على موقع إكس نصها: “لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا فى هذا اليوم و(الذى أصبح يومكم)، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا فى التواصل، ولكن معذرة وسامحونى، أخجل من أى أنواع من الاحتفال حاليًا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة فى هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسى”.

وتابعت: “رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيون) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة”.

وأوضحت: “سامحونى فما تبقى لى هو عدم التناقض، وقلبى وعقلى لا يستوعبان ما يحدث فى العالم، وأنفاسى الأخيرة التى سأقابل بها ربى ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطينى، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدنى الفلسطينى فى غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسرى وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقى والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطينى واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطورى الذى كان عظيما وسيبقى إلى الأبد”.

واختتمت كلامها قائلة: “ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية. سامحوني”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى