عربى

بعد 4 أشهر لزواج ابنته.. هل يصبح عاصي الحلاني جد للمرة الأولى؟

خلال الساعات القليلة الماضية ، انتشرت أنباء كثيرة  حول حمل ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، وعلى الفور سرعان ما خرجت عن ضمتها لتكشف حقيقة الأمر.

وقالت ماريتا، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية:” في كل مكان أذهب إليه يباركون لي وأقول لهم أنني لست حاملا أنا أتمنى بالتأكيد لكن الآن أنفي الشائعات”.

وأضافت ماريتا الحلاني: “لكن هذه الشائعات حلوة وتسعدني لأني أشعر أن الجمهور يحبني، وأنا لن أخفي الأمر عنه لأنني أحب مشاركة متابعيني كل شيء وأكيد عندما يحدث سأعلن الخبر”.

زواج ابنة الفنان عاضي الحلاني

يوم 7 يونيو 2023، احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، بحفل زفافها إلى عريسها كميل أبي خليل “رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي”بأحد الفنادق في دولة الإمارات العربية.

وأطلت بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب من مجموعته لأزياء العرائس لخريف 2023.

وجاء الفستان بلا أكمام، ومطرز بأوراق شجر ثلاثية.

واحتفالات ماريتا استمرت على مدار 5 أيام بداية من حفل توديع العزوبية ثم حفل “ليلة الحنة” الذي تم على الطريقة التقليدية في مزرعة عاصي الحلاني.

واللون الأبيض كان عنوانا لإطلالات ماريتا الحلاني، بداية من البيجاما و”ليلة الحنة” وصولا إلى فستان الزفاف، شاهد الصور

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت بخطبتها في فبراير الماضي.

من هي ماريتا الحلاني؟

وُلدت ماريتا الحلاني في مدينة بيروت اللبنانية عام 1997، وبدأت مسيرتها الفنيّة من سن صغير، وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان كوليت بولس ولها شقيقة تدعى دانا وشقيق يدعى الوليد.

اتجهت ماريتا للغناء مثل والدها وشقيقها، كما اتجهت أيضا للتمثيل.

آخر الأعمال الفنية لماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني

وفي رمضان العام الماضي 2023 شاركت ماريتا الحلاني في مسلسل “عشرة عمر” وهو من بطولة نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى