تركى

هل تحذف نور فاتح أوغلو هذه الصورة

هل تحذف نور فاتح أوغلو هذه الصورة

أثارت النجمة التركية نور فاتح أوغلوا جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة حديثة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام” ظهرت فيها مع ابنتها.

رغم طرافة الصورة إلا أن البعض وجدها غير لائقة حيث كانت ترتدي شورت إضافة إلى ظهور منطقة البطن عارية وهي الفنانة التي لم يتعود الجمهور أن يراها بمثل هذه الاطلالة.

 

عرف الجمهور نور من خلال تجسيدها شخصية بيسان في المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” كما اشتهرت ت بدور السلطانة مهدفران في مسلسل حريم السلطان.

ولدت نور فتاح أوغلو في 12 نوفمبر 1980، في مدينة دويسبورغ الألمانية، لأب تركي يدعى سنان وأم تركية تدعى فاطمة ودرست في جامعة ليفربول كمصممة أزياء كما عملت كمذيعة.

مثلت نور عدة أفلام ومسلسلات أشهرها “وادي الذئاب فلسطين” إلى جانب الممثل نجاتي شاشماز الذي جمعته بها قصة حب ثم انتهت بالانفصال.

عملت نور في مجال الإعلانات لمنتجات معروفة وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل العشق الممنوع وتزوجت مرتين، الأولى كان بمراد ايسان والثاني بليفانيت فيزوغلو.

في عام 2016 اتخذت نور أجرأ قرار في حياتها المهنية، حيث قررت إعتزال التمثيل مؤقتاً بهدف الحصول على قسط طويل من الراحة للاعتناء بطفلتها ميليسا غوزين، ما أثار غضب محبيها الذين طالبوها بالعودة عن قرارها.

نور قالت إنها تريد أن تؤمّن لابنتها حياةً عائلية مستقرة وصحيّة من الناحيتين النفسية والجسدية، ولا تريد أن تحرمها من وجودها الدائم إلى جانبها في سنوات طفولتها الأولى.

وقد أسعد هذا القرار زوجها رجل الأعمال ليفانت فيزير أوغلو.

شاهد أيضاً: مي سليم ترد على المشككين في تعديلها لصورها بهذا الفيديو

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى