عربىمطربون ، مشاهير

محمد فؤاد يعود للسينما بعد غياب 19 سنة ويستعيد ذكريات رحلة حب .. ماذا فعلت مي عز الدين؟

يستعد الفنان محمد فؤاد للعودة من جديد لشاشات السينما بعد غياب طويل جدا عن المشاركة في اي عمل سينمائي بعدما انشغل “فؤاد” في السنوات الماضية بالأعمال الدرامية والأغاني.

عودة للسينما بعد 19 سنة

غاب محمد فؤاد عن السينما منذ 2005 ويستعد للمشاركة في فيلم سينمائي جدبد في الفترة المقبلة وسط حالة من الترقب على الجمهور والمتابعين، خاصة ان مشاركة “فؤش” في السينما كانت مميزة في جميع الافلام التي قام ببطولتها أو شارك فيها.

وكشف محمد فؤاد في تصريحات صحفية انه سيعود للسنما بفيلم جديد سيتم الكشف عن تفاصيله في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يترقب لهذا العمل.

محمد فؤاد ومي عز الدين.. ذكريات رحلة حب

استعادت الفنانة مي عز الدين ذكرياتها مع الفنان محمد فؤاد خلال اللقاء الذي جمعهما في كواليس حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا المصرية.

حرصت مي عز الدين على التقاط بعض الصور مع الفنان محمد فؤاد ليستعيدا معا ذكريات فيلمها “رحلة حب” الذي قدماه سويا قبل 23 عاما.

وعلق محمد فؤاد على صورته مع مي عز الدين قائلا: كنت مشوفتهاش من زمان  وفي صداقة اتبسطت جدًا بمقابلتي مع مي، بقالي كتير مشوفتهاش، عمري ما أتخيل أننا نبعد عن بعض، مي صاحبة محطة مهمة في مشواري الفني، ولازم لو في أي مشروع قريب أتمنى أقدمه معاها.

يذكر أن فيلم “رحلة حب” كان أول أعمال الفنانة مي عز الدين وأول ظهور لها في السينما، وقدمت دور حبيبة الفنان محمد فؤاد.

أخر ظهور سينمائي للفنان محمد فؤاد

وكان أخر فيلم سينمائي قدمه المطرب محمد فؤاد هو فيلم غاوي حب، الذي تعاون فيه مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال، وعرض عام 2005، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، ومازال الفيلم يعرض حتى الآن على الشاشات واستقطب شريحة كبيرة من الجمهور الذي تعلق بأعمال فؤاد.

وجسد محمد فؤاد في فيلم غاوي حب شخصية شاب يدعى صلاح، وخلال أحداث العمل يقع في غرام حلا شيحة، ويحاول التقرب منها، وتدور أحداث العمل في القالب الرومانسي.

أفلام الفنان محمد فؤاد

وشارك الفنان والمطرب المميز محمد فؤاد في عدد من الأعمال السينمائية الرائعة، أبرزها: رحلة حب، هو في إيه، غاوي حب، إسماعيلية رايح جاي، القلب وما يعشق، يوم حار جدا، أمريكا شيكا بيكا.

وكانت آخر أعمال محمد فؤاد في التمثيل بشكل عام مسلسل الضاهر، الذي عرض عام 2019، وجسد فيه شخصية إبراهيم عطية حسونة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى