عربىمشاهير

بعد مرور 14 عاماً.. أحدث ظهور للطفل “حماصة” في “عسل أسود”.. لن تصدقوا شكله

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورا للطفل “حماصة” بطل فيلم “عسل أسود” ، في أحدث ظهور له بعد مرور 14 عاما من عرض الفيلم .

واتضح خلال الصور تغيير واضح وكبير في ملامح “حماصة” بعدما أصبح شاباً، الأمر الذي جعل البعض لا يعرفه.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب به، إذ قالت إحدى المتابعات:” زي القمر متغيرش كتير”، في حين قالت أخرى:” سبحان الله شكله اتغير خالص .. مر العمر ولا لمحته”.

من هو الطفل “حماصة” بـ”عسل أسود”؟

الطفل ” حماصة” الذي خطف الأنظار بشخصية الطفل الذكي في فيلم “عسل أسود”، يدعى عبد الله رمضان، لم يقدم سوى تلك التجربة السينمائية الوحيدة منذ عام 2010، لكنه ظهر أيضاً في آخر 3 أجزاء من مسلسل عائلة ونيس.

ثم اختفى تماماً بعد ذلك عن الساحة الفنية، إلا أن الفنان إدوارد، مؤخراً شارك  جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام” صورة تجمعه  بعبدالله بعدما  أصبح شاباً.

وعلق “إدواد”، على الصورة التي نشرها من كواليس برنامجه: “عبدالله اللي كان عامل حماصة أخويا الصغير في فيلم عسل أسود، أول ظهور ليه بعد ما كبر”.

عبد الله رمضان “حماصة” يرغب في العودة للفن من جديد

لأول مرة منذ عرض الفيلم، ظهر عبد الله رمضان الشهير بحماصة مع الفنان إدوارد خلال برنامج تليفزيوني، تحدث خلالهعن الكواليس التي جمعته بنجوم العمل، لافتا إلى أنه يطمح إلى معاودة  تجربة التمثيل مره أخرى، لأنه عشق الأضواء والكاميرات والتعامل مع الفنانين.

وقال عبد الله إن ملامحه تغيرت بشكل كبير، مما جعل الجمهور لا يربط بينه وبين الطفل “حماصة”، بطل “عسل أسود”، إذ إنهم يترددون في التأكد من إذا كان هو نفس الطفل الذي أدي الدور أم لا: “الناس بتشوفني وبتفضل تقول هو ده حماصة، ولا لا، أكيد شكلي اختلف من زمان لدلوقتي، ونفسي أرجع أشوف النجم أحمد حلمي تاني، وأتصور معاه، لأنه من الشخصيات الجميلة جدًا اللي اشتغلت معاها”.

فيلم “عسل أسود”

فيلم «عسل أسود» عرض في عام 2010، بطولة أحمد حلمي، إدوارد، إنعام سالوسة، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، تأليف خالد دياب، إخراج خالد مرعي.

تدور قصة فيلم “عسل أسود” عن قصة مصري هو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى