عربىممثلون

أحمد حاتم يصدم الجمهور ويكشف سبب الانفصال عن زوجته.. ايه الاتفاق اللي تم بينهم؟

فجر الفنان أحمد حاتم، مفاجأة صادمة لجمهوره ومتابعيه بعدما اعلن عن طلاقه وانفصاله عن زوجته وأم ابنه الوحيد عزيز، لينضم أحمد حاتم إلى قائمة أحدث حالات الطلاق في الوسط الفني.

تفاصيل طلاق أحمد حاتم

قال الفنان أحمد حاتم، خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر راديو نجوم إف إم، إنه كان متزوجاً وطلق منذ فترة وأنه اتفق مع طليقته من قبل الانفصال أن تظل علاقتهما قوية، مؤكداً على أن ابنه عمره سنة و7 أشهر.

من هي طليقة أحمد حاتم ؟

بعد إعلان الفنان أحمد حاتم انفصاله عن زوجته وأم أبنه عزيز، بدأ البحث على الانترنت عن طليقته، التي ارتبط بها منذ أكثر من 3 أعوام.

زوجة الفنان أحمد حاتم السابقة وطليقته تدعى جايدا الديب وهي من خارج الوسط الفني واحتفلا بزفافهما في أغسطس 2019، وسط مجموعة من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه وهي والدة طفله الوحيد عزيز.

أحمد حاتم وابنه عزيز

كشف أحمد حاتم أن ابنه “عزيز” صاحب السنة و7 شهور استطاع أن يغير فيه الكثير للأفضل، قائلا: بقيت بدي من وقتي ومجهودي كتير عشان ابني، لأني ساكن في منطقة بعيدة عنهم وبشوفه كل يوم، ومشكورة مامته وكل العيلة، وأنا أتمنى لها الخير حقيقي وأتمنى توصل لحاجات كتير أحسن.

أحمد حاتم والسباق الرمضاني

يشارك الفنان أحمد حاتم في السباق الرمضاني خلال مسلسل إذاعي، وأنه سيتابع العديد من الأعمال الدرامية في رمضان أبرزها مسلسل الحشاشين ومسلسل بيت الرفاعي ومسلسل جودر “ألف ليلة وليلة” .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى