عربىمشاهير

هذه الطفلة حصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا.. وأصبحت من أشهر فنانات الجيل الحالي

بدأت حياتها المهنية من سن مبكر حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات.

وعملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل، لتصبح في الأخير تارا عماد التي لم تصل للشهرة بسهولة.

ففور عودتها  إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010، قررت أن تنتسب إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.

أحبت الفن منذ صغرها، وعندما تخرجت من الجامعة قررت أن تنضم لعدد من «ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

وبالفعل شاركت في عدد من الأعمال الفنية، إذ أن أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011.

وفي عام 2012 شاركت تارا عماد  في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.

نشأة تارا عماد

ولدت تارا عماد في 11 مايو 1993، ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.

وقالت تارا إنها لم تولد في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو، إذ أنها سافرت مع والدتها أول مرة مونتنيجرو وهي في عمر الأربعة سنوات.

وأوضحت تارا في تصريحات صحفية سابقة : “كنت بروح كل سنة مرتين مع ماما، وبحب البلد دي بسبب مناظرها الطبيعية، وماما جت مصر بسبب الحرب اللي حصلت في البلد، وجت مصر عشان جالها فرصة عمل كويسة”.

وأضافت تارا أنها  تجمعها علاقة قوية مع والدتها وتعتبرها أقرب صديقة لها، وكانت تنصحها دائمًا بألا تتخلى عن حلمها، وعلمتها الكثير من المهارات في حياتها.

آخر الأعمال الفنية للفنانة تارا عماد

 يعد مسلسل “العودة” هو آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الشابة تارا عماد .

 وجسدت تارا عماد خلال المسلسل شخصية فتاه واجهت صراعًا مع شقيقها الأكبر حمزة العيلي، بعد أن خيرها ما بين الزواج بالإكراه لمن يختاره هو زوجًا لها أو أن يتخلص منها بالقتل، وتدور أحداثه في صعيد مصر.

شاركها البطولة شريف سلامة، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى