عربىمشاهير

بعد خطوبته بأشهر قلائل.. لن تصدقوا ما حدث للفنان محمد العمروسي

لم يمر سوى أشهر قلائل على خطوبة الفنان محمد العمروسي من المطربة مي فاروق وسط أجواء عائلية، إلا أن فرحته لم تستمر طويلا، حيث تعرض خلال الساعات الماضية لأزمة قلبية مفاجئة.

فقد كشف “أدمن” صفحته على السوشيال ميديا عن ذلك، قائلاً:” بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العمروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته طالبين الدعاء الشفاء العاجل في الشهر الكريم”.

مي فاروق تعلق على الوعكة الصحية التي تعرض لها العمروسي

وبعد ذلك، قامت الفنانة مي فاروق خطيبه محمد العمروسي، بنشر صورا من داخل غرفة العمليات، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت: “الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير ياحبيبي”.

وأضافت: “تجربة صعبة عليا وخضة شديدة لكن لطفه دائما بيسبق، حمد الله على سلامتك يارب ما أشوف فيك أي شر ويبعد عنك كل سوء وكل عين وكل حقد.. أزمه وعدت ياحبيبي ونرجع أحسن وأقوى.. ربنا يخليك لحبايبك وليا وما تشوف أي مكروه.. ربنا فعلا قبل ما يبلي بيدبر”.

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

خلال الأشهر القليلة الماضية،احتفل  الفنان محمد العمروسي بخطبته على الفنان مي فاروق في حفل بسيط.

وقد حضر حفل الخطوبة عدد من الأصدقاء والمقربين، حيث حضرت المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد آخر من المقربين وأفراد عائلات الثنائي.

إطلالة مي فاروق في حفل خطبتها

ظهرت الفنانة مى فاروق، في خطبتها بإطلالة غير تقليدية ، فلم ترتدي  فستان خطوبة وارتدت جمبسوت ذات ذيل طويل، واعتمدت في مظهرها على ترك شعرها على طريقة الويفى، ووضع المكيآج بلمسات البسيطة، بينما ارتدى محمد العمروسي بدلة سوداء. وتبادل الثنائي وعد الزواج وسط أجواء احتفالية مليئة بالفرح.

رد الجمهور على خطوبة مي فاورق ومحمد العمروسي

شاركت مي فاروق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من حفل خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على حبيبي وصديقي وأخي محمد العمروسي، ربنا يكتبلنا الخير ويسعدنا ويرزقنا الذرية الصالحة”.

وسرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والمباركات من قبل متابعيها وجمهورها على إطلالتها المتميزة والغير تقليدية، إذ قالت أحد المتابعات عبر مواقع السوشيال ميديا:” ملبستش فستان بس إطلالتها متميزة”، في حين قالت أخرى :” ما أحلاهم .. لايقين على بعض”.

من هي مي فاروق؟

مي فاروق مطربة مصرية تبلغ من العمر 42 عاماً، بدأت مسيرة الغناء، وهي في سن 8 في كورال سليم سحاب بالأوبرا.

اكتشف والديها موهبتها في الغناء وساعداها على تنمية موهبتها، وأحبت مي الأوبرا،وارتبطت بها.

 قالت مي في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر “أم كلثوم” الأفضل لأنها الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها اتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

محمد العمروسي خطيب مي فاروق

محمد العمروسي ممثل مصري يبلغ من العمر 38 عاماً، حيث ولد في 25 أغسطس 1985، في مدينة القاهرة، وتكبر عنه مي فاروق بأربعة سنوات.

 تمتع العمروسي بموهبة التمثيل منذ طفولته، حيث كان يشارك في مسرح المدرسة، وبعدها دخل المعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح، مشيرا إلى أنه قد حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومى، لافتا إلى أنه بدأ احترافية في المجال منذ عام 2009.

شارك محمد العمروسي في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل “العهد” (2017)، مسلسل “أبو عمر المصري” (2018)، مسلسل “الاختيار 2″، وعدد كبير من الأعمال الفنية.

آخر الأعمال الفنية للمطربة مي فاروق

يذكر أن مى فاروق كانت قد طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “ليه” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي

يشارك الفنان محمد العمروسي في سباق دراما رمضان الحالي بمسلسل “المعلم” بطولة: مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، هاجر أحمد.

وكان آخر أعمال محمد العمروسي هو فيلم “أشباح أوروبا” الذي عرض بالسينمات العام الماضي، بطولة: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى