غير مصنف

مذيعة الجزيرة شديدة الجمال تصفع زميلها الإعلامي.. بعد محاولته فعل هذا الشيء المخزي معها على الهواء مباشرة

في ظاهرة ليست الأولى ولا يمكن أن تكون الأخيرة هاجم مغرد إماراتي شهير المذيعة الأشهر في قناة الجزيرة غادة عويس الا ان نشوة الانتصار لم تدم طويلاً حيث تلقى المدون الإماراتي المدعو إبراهيم بهزاد رداً صاعقاً وملجماً من الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة الجزيرة غادة عويس، بعد تطاوله واعتداءه عليها لفظيا.. ما جعله أضحوكة أمام الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم مدون إماراتي على مذيعة الجزيرة

نشر المدون الإماراتي إبراهيم بهزاد تغريدة تساءل فيها: أين هي برامجها وما خفي أعظم وأين هم المحللين الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري ويتباكون على الدول العربية .. وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده وتباكي جمال ريان ودموع خديجة بن قنة وعويل.

رد قوي من مذيعة قناة الجزيرة

ردت غادة عويس، على تغريدة المدون الاماراتي بقولها: مع اني لا اعرفك ومع انك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، اقول لك بكل محبة اني ضد العنف والظلم اينما كان ولذلك اتمنى أن يتفاهم الكرد والاتراك وان توقف السعودية حربها باليمن وان يتوقف تآمر الامارات وان ترفع الدول الأربعة حصارها عن قطر وان تنعم الامة بالحرية والازدهار.

من هي غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة؟

تشتهر الإعلامية اللبنانية غاده عويس بردودها المفحمة وحواراتها القوية حيث تمتلك حجة قوية امام جميع محاوري.
وأمام الردّ الملجم من الإعلامية اللبنانية، لم يجد المدون الإماراتي إلا تلك الاسطوانة المشروخة التي اعتاد الذباب الالكتروني ترديدها عن والد المذيعة في محاولة بائسة لتشويهه.
هاجمت غادة عويس بقوة وردت على مزاعم “بهزاد” قائلة: مؤسف أن يكون مستواك بهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على اي حال لا جلَدَ لي بتاتاً على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقًا.

حقيقة تعرض غادة عويس للاغتصاب في سوريا

نفى المركز الإعلامي لقناة الجزيرة الفضائية، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام عن تعرض مذيعتها غادة عويس للاغتصاب على يد أمير من جماعة النصرة.

وقالت الجزيرة في بيانها: ليس هناك أي حقيقة لتلك الشائعات التي تدعي أن مراسلة (الجزيرة) غادة عويس تم اختطافها والاعتداء عليها”، مؤكداً أنها “بخير، وبصحة جيدة”.

وأضافت “ينبغي على الأطراف المشاركة في طباعة ونشر هذه المعلومات تقصي الحقائق قبل نشرها”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى