عربىمشاهير

بنحافة ملحوظة.. ياسمين عبدالعزيز تصدم محبيها.. والجمهور :” الطلاق السبب”

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستجرام” عدة صور جديدة لها، من داخل الجيم أثناء تمريناتها اليومية.

وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال الصور  بنحافة ورشاقه ملحوظة، حيث خسرت الكثير من وزنها بعد مرور شهور قلائل من انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات:” الطلاق السبب .. أكيد نفسيتها مش تمام”، في حين قالت متابعة أخرى:” إنتي مريضة ولا إيه يا فنانة”.

وكانت ياسمين قد نشرت عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” مقطع فيديو لها وهي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو في كواليس التحضير لتصوير دورها في أحد الأعمال مرتدية بدلة رقص وتغني لأحمد سعد: “اختياراتي مدمرة حياتي”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتغزلوا بجمال ياسمين وجمال لون شعرها والتسريحة التي تليق بها، مؤكدين أن جمالها الطبيعي من دون بوتوكس وعمليات تجميل يساعدها في الظهور دائماً بأجمل صورة.

أول رد من ياسمين عبد العزيز على تصريحات طليقها أحمد العوضي

خلال الأيام الماضية، ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات طليقها أحمد العوضي بأنها كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته رغم انفصالهما من شهور.

فقد قامت ياسمين بإعادة  نشر أغنية “كدابين” للمطربة شيرين عبد الوهاب التي تردد أنها صنعت خصيصا للنيل من حسام حبيب عقب طلاقهما الأول، وتوقع متابعوها أن كلمات الأغنية تمثل رد ياسمين على كلمات العوضي الرومانسية.

ياسمين عبد العزيز نشرت أغنية كدابين بصوت شيرين مع كلماتها عبر ثلاثة مقاطع على ستوري حسابها بإنستغرام، بعد ساعة واحدة من إطلاق أحمد العوضي لتصريحاته الرومانسية.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” انفصالها عن أحمد العوضي قائلة : “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قصة زواج العوضي وياسمين عبدالعزيز

تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار” عام 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى