عربىمشاهير

“كلام غير صحيح”.. شريف منير يكذب حسن شاكوش.. ما القصة؟

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول تصريحات منسوبة إليه عن المطرب محمد منير بقوله “انت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر” الأمر الذي أثار غضب وحيرة الجمهور.

لكن على الفور سرعان ما خرج الكينج محمد منير وكذب حديث مطرب المهرجانات ونفي أنه قابله، ليعود شاكوش، ويعدل تصريحاته قائلا: “أنا قصدي شريف منير مش محمد منير”، وذلك ما أثار جدلًا وخرج الآخر ليرد عليه.

ورد الفنان شريف منير علي إحدى صفحات السوشيال ميديا التي نشرت هذا التصريح المغلوط، مؤكدا أن الخبر ليس له أساس من الصحة، وقال:”خبر غير صحيح هذا الكلام لم يصدر مني”.

وحتى الآن لم يبرر مطرب المهرجان سبب تصريحاته الكاذبة ولم يعلق على رد الفنان شريف منير بتكذيبه له.

آخر أعمال حسن شاكوش

يُذكر أن مغني المهرجانات الشعبي حسن شاكوش حقق نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة “قنبلة الجيل” التي قدمها ضمن أحداث المسلسل الرمضاني “العتاولة” بطولة النجم أحمد السقا.

آخر أعمال الفنان شريف منير

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير هومسلسل” بقينا اتنين”، والذي شاركه بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media

وينتظر عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى