عربىممثلون

درة ترد على شائعات انفصالها عن زوجها بجلسة تصوير رومانسية.. لن تصدق سعر فستانها

نشرت الفنانة درة جلسة تصوير لها مع زوجها، ردا على شائعات انفصالها التي تداولتها بعض الصفحات علي السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

أول ظهور لدرة مع زوجها بعد شائعات انفصالهم

ظهرت الفنانة درة صور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وهي برفقة زوجها في جلسة تصوير رومانسية فاجئت الجميع.
نشرت النجمة التونسية درة صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.


وظهرت درة بفستان من تصميم Oscar De La Renta،وهي تقف وسط الحديقة بفستان أنيق مزين بالورود.

سعر فستان درة يصدم الجميع

وجاء فستان الفنانة التونسية درة مصنوعا من خامة التول، بتطريزات الجردينيا بالكامل ومزود برقبة عالية وظهر مفتوح ويصل سعره إلى 14 ألف و999 دولار، أي ما يعادل 710 ألف جنيه مصري، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

درة تستعد لمسلسل إثبات نسب

تستعد درة لتصوير مسلسلها الجديد “إثبات نسب” الذي تقوم ببطولته ويشارك في بطولة مسلسل إثبات نسب صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.
المسلسل من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه أحمد عبده، ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق.
وكانت درة انتهت من تصوير مسلسل “الذنب” مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

درة في مسلسل الأجهر

حققت الفنانة درة نجاح كبير العام الماضي من خلال مشاركتها الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسل الأجهر، ومن إخراج ياسر سامي، وشارك في المسلسل سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي وغيرهم ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى