عربىممثلون

برفقة فنانة مشهورة.. ناهد السباعي تثير ضجة على البحر

نشرت الفنانة ناهد السباعي، صورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة مختلفة أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

إطلالة مثيرة للفنانة ناهد السباعي

وظهرت الفنانة ناهد السباعي، ترتدي توب باللون الأسود، ونسقت معه كارديجان باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ناهد السباعي، فس المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها كما اختارت ناهد السباعي، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل لتتناسب مع ظهورها.

ناهد السباعي مع غادة عادل

كما شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام صور جديدة لها رفقة الفنانة غادة عادل وظهرت ناهد السباعى بإطلالة جريئة وجذابة مرتدية مايوه اسود .

وتتميز ناهد السباعى  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها وتعتمد ناهد السباعى، أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

آخر أعمال ناهد السباعي

 وشاركت الفنانة ناهد السباعي مؤخرا في مسلسل محارب الذى شارك في بطولته أحمد زاهر، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى، وضيف الشرف ماجد المصرى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى