عربى

في أول ظهور لها.. والدة طليق أنغام تكشف تفاصيل ما حدث بالكويت وسر التعهد الذي كتبته على نفسها.. صور

روت والدة الملحن فهد، طليق الفنانة المصرية أنغام، ما حدث للفنانة فور وصولها الكويت، إثر الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها لرؤية حفيدها “عبدالرحمن”.

والدة فهد قالت: “لم تأت أنغام بالطائرات الكويتية ولا المصرية، بل جاءت بالطائرات الإماراتية، وتم أخذها إلى المحكمة على الفور معززة مكرمة”ن مؤكدة أن أنغام تعهدت أمام المحكمة بموافقتها على رؤيتها لحفيدها في مصر، بشرط أن يكون ذلك في منزلها، إلا أنها عبرت عن تشككها من تنفيذ أنغام تعهدها، وقالت: “ في حدا يروح عش الدبابير بنفسه.. وما الذي يثبت أنها نفذت التعهد أم لا”.

والدة طليق انغام

وأضافت أنها وابنها كانا يستغلان كل الفرص الممكنة لرؤية عبدالرحمن، حيث أنها استغلت معرفتها بقدوم أنغام إلى الكويت وحركت الدعوى القضائية ضدها من جديد، وعن الرسالة التي تود أن تقولها لها، قالت: “هقولها الله يسامحك.. أنتي أخطأتي بحق عبدالرحمن، فخلينا نفتح صفحة جديدة علشانه”.

كما وجهت رسالة مؤثرة جدا لحفيدها، قالت فيها: “نفسي أقوله إني بدور في كل المجلات وكل المواقع على صورك وبجمعها، وعاملة لك ألبوم عندي، أنا مستنيتك يا عبدالرحمن، وراح ابوسك وراح أحضنك مهما طال الزمن، نحن طرقنا كل الأبواب وحاربنا لأجلك، مش زي ما امك مفهمتك إن أبوك ما بيسأل عنك”.

والدة طليق انغام

وكان طليق أنغام قد كشف أسباب الأزمة بينهما بقوله: “لم أرى ابنى منذ أن تم طلاقها فى 2007 ، فكل شيء بيد أنغام إذا ارادت الطرق السلمية، و هى الأن أمامها أن تنفذ الحكم أو تحل الموضوع ودي ، لأننى حاولت أن أطبق الحكم فى مصر، إلا ان هناك بنود فى قانون الأسرة حالت دون تنفيذ الحكم على الرغم أننى معى حكم محكمة من الكويت يعتد به فى أى دولة بالعالم لكننى لم أستطع تنفيذه”.

انغام انغام

أنغام وابنها عبدالرحمن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى