عربىمشاهير

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ33.. وتورتة الحفل “تلفت الأنظار”

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الذي وافق يوم الثلاثاء 21 يناير.

الفنانة المصرية نشرت صورة حديثة له احتفالا بهذه المناسبة، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، تألقت فيها بفستان طويل باللون الموف شديد الأناقة.

ياسمين شاركت جمهورها بمجموعة صور من أجواء الحفل، عبر خاصية “ستوري”، والتي كشفت عن تورتة عيد الميلاد، حيث كانت على شكل علبة مستحضرات تجميل تضم العديد من أحمر الشفاه والمجوهرات والحقائب الجلدية، وذلك في إشارة لعملها كوجه دعائي لإحدى العلامات التجارية في هذا المجال.

ومن ناحية أخرى تواصل ياسمين صبري، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “فرصة تانية”، حيث تجسد شخصية مهندسة كبيرة تدعى “ملك”، من طبقة ارستقراطية وتعمل في احدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة و الأهداف التي تريد تحقيقها في مجال عملها رغم خطبتها أكثر من مرة حتى تقع في حب الفنان أحمد مجدي وتتوالى الأحداث.

ومسلسل “فرصة ثانية”، من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، حيث ما زال فريق الكتابة يعكف على كتابة باقى حلقات المسلسل.

وتسلمت الشركة من المؤلفين 15 حلقة من المسلسل، ووضعت جدول محدد للتصوير، لاسيما أن رغبة شركة سينرجي في الانتهاء من التصوير بحد أقصى أواخر شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

ومسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وكريم عبد الخالق، وهبة عبد الغني، وتدور أحداثه في إطار أجتماعي رومانسي، حول “الفرصة التانية” في حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التي يمر بها الإنسان .

ويعد مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها العام الماضي من خلال مسلسل “حكايتي”، والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وأخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى