ممثلونهوليوود

هوليوود تفسخ التعاقد مع سوزان سارندون بسبب فلسطين.. واتهامات بمعاداة السامية

تلقت الفنانة الأمريكية سوزان سارندون، اتهامات بمعاداة السامية، بالإضافة إلي أن هوليوود أوقفت التعامل معها لأنها دعمت الفلسطينيين، وتحدثت عن القضية الفلسطينية بكل جراءة وبدون خوف، وجاء إنهاء التعاقد من قبل وكالة المواهب في هوليوود بعد 9 سنوات من العمل معا، حيث كانت بداية التعاقد في 2014.

سوزان سارندون
سوزان ساراندون

تفاصيل اتهام سوزان سارندون بمعاداة السامية

وقالت سوزان سارندون الممثلة الحاصلة على أوسكار، في تصريحات خلال مسيرة داعمة للقضية الفلسطينية جعلت النشطاء يتهموها بمعاداة السامية، حيث قالت “أن هناك الكثير يخافوا أن يكونوا يهود”

وليست سوزان سارندون أول ممثلة تتعرض للعقاب أو الاتهامات فقد سبقتها الفنانة ميليسا بايرا التي تعرضت للطرد من فيلم Scream VI، بعد أن اتهمت بمعاداة السامية.

سوزان سارندون والقضية الفلسطينية

وليتس تلك المرة الأولي التي تعلن فيها سوزان سارندون دعمها للقضية الفلسطينية ومطالبة إسرائيل بوقف الحرب، حيث شاركت مرارا في مظاهرات ومسيرات لدعم غزة بالإضافة إلي أنها في أكثر من مرة اتهمت إسرائيل بإبادة الشعب الفلسطيني.

شاركت الفنانة الأمريكية سوزان ساراندون، البالغة من العمر 77 عامًا، في المظاهرات المؤيدة لفلسطين إلى جانب المئات من المتظاهرين في براينت بارك بنيويورك، وفي وسط التجمع، ظهرت الفائزة بجائزة الأوسكار، وألقت كلمة أمام المتواجدين. أشارت إلى أن العديد من الناس لا يفهمون السياق الذي وقع فيه أحداث 7 أكتوبر، وطالبت بوقف إطلاق النار في غزة.

سوزان سارندون
سوزان ساراندون

سوزان سارندون تدعم فلسطين بخطاب مؤثر

في كلمتها، أعلنت سوزان ساراندون معنى المشاركة في الحركة المؤيدة للفلسطينيين، حيث أكدت أنه ليس من الضروري أن تكون فلسطينيًا لكي تعبر عن تضامنك مع الشعب الفلسطيني. أشارت إلى أن ذبح 5 آلاف طفل غير مقبول ويعتبر جريمة حرب، وأن كل يوم ترتكب جرائم حرب بموجب تقريرات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية.

وأكدت ساراندون أن هذه هي فرصة لتوعية الناس الراغبين في الانفتاح، متجاوزة الغرائز القبلية التي كانت تفصل بيننا. وأشارت إلى أنه حان الوقت لنفتح قلوبنا وأن نكون أقوياء، وأن الوقت قد حان لتحقيق تحرير فلسطين.

وكانت قد دعمت سوزان ساراندون “Susan Sarandon” الممثلة الأمريكية الشهيرة، الشعب الفلسطيني وتضامنت معهم، وشاركت ساراندون في مظاهرة حاشدة في العاصمة الأمريكية واشنطن، احتجاجاً على العدوان الوحشي الذي يتعرض له قطاع غزة منذ شهر.

سوزان سارندون تشارك في مظاهرة لدعم فلسطين

وعبرت سوزان ساراندون عن استنكارها الشديد لتلك الأعمال العدوانية التي أدت إلى استشهاد ما يقرب من 10 آلاف فلسطيني، ومعظمهم نساء وأطفال.

سوزان ساراندون
سوزان سارندون

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى