عربىمشاهير

ظهور نادر لسارة ابنة الفنان عادل إمام بعد غياب سنوات طويلة عن الإعلام.. شاهد جمالها و كيف تغيرت ملامحها

يعد الفنان عادل إمام، من أشهر نجوم الوسط الفني في مصر والعالم العربي، وعلى الرغم من نجوميته إلا أن حياته الشخصية ظل يفرض عليها سياجًا من الخصوصية طوال حياته الفنية.

وعلى الرغم من دخول نجله محمد، مجال التمثيل كما عمل نجله رامي في مجال الإخراج إلا أن ابنته سارة ظلت بعيدة تمامًا عن الأضواء وعالم الفن.

ونشرت صورة حديثة لسارة، والتي جاءت بعد غياب طويل لها وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وأناقتها وكذلك احتشامها الذي لاقى استحسان الجمهور.

سارة عادل إمام، من مواليد عام 1977، وتبلغ من العمر حاليًا 46 عامًا،  وهي الابنة الوسطى لعادل إمام التي أصر والدها على عدم السماح لها بالعمل في الفن، بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها في مجال التمثيل، مثل القبلات وغيرها.

زواجها

وتزوجت ساره عادل إمام، من أحمد نبيل مقبل عام 2004 حيث بدأت قصة حبهما حيث كانا يدرسان سويًا بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، وقال عن زوج ابنته: “تشرفت به لأنه شخص محترم وابن أصول”.

سبب رفض عادل إمام دخولها مجال التمثيل

وكان عادل إمام قال عن ابنته سارة في لقاء تلفزيوني سابق منذ سنوات، إنه رفض دخول ابنته الوسط الفني والإعلامي رغم تخرجها في كلية الإعلام وفضل لها عدم ظهورها على الإطلاق في أي وسيلة مرئية سواء فنية أو إعلامية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنها تتميز بخفة الظل، ويشببها بـ”حبة الفراولة”، ولديها انطباعات أولية دائمًا صحيحة، كما أنها كانت متفوقة في دراستها.

سارة تتحدث عن والدها عادل إمام

وعام 1988 ظهرت سارة ابنة عادل إمام، في لقاء تليفزيوني عندما كان عمرها 21 عامًا، وتحدثت آنذاك عن علاقتها بوالدها الزعيم، مشيرة إلى أنها في فترة الطفولة كانت تخاف من أن تطلب منه شيئا بل كانت تذهب لوالدتها لكي تتوسط لها عنده.

وقالت سارة: لما كنت صغيرة  كان والدي بالنسبة لي الرهبة والخوف.. ولو كنت محتاجة حاجة منه لازم أعدي على ماما الأول وبعدها أروح له، لحد ما كبرت ودخلت الجامعة وابتديت أواجه حياتي، بدأت بعدها أحس إني قربت منه أكتر وأصبحنا أصدقاء وكان ينصحني دائمًا.

إعتزال الزعيم

وانتشرت العديد من الأنباء حول اعتزال لفنان عادل إمام، في الوقت الذي تعلن فيه عائلته عن استعداده لتصوير فيلم “الواد وأبوه”، ونفيهم اعتزاله.

آخر ظهور لعادل إمام

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام من عيد ميلادهالـ 80، ولصور التي تسريبه منه بحضور نجوم الفن وعلى رأسهم يسرا ولبلبة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى