عربى

نكشف سبب انفصال بوسي وهشام ربيع بعد زواج 18 شهر: عَيلة عندها 30 سنة

تصدرت المطربة الشعبية بوسي، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد انفصالها عن زوجها مصفف الشعر الشهير هشام ربيع بعد زواج استمر بينهما عام ونصف تقريباً

وأعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من سرقة 8 ملايين جنيه عن طريق شيكات وإيصالات امانة في القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

سبب انفصال بوسي وهشام ربيع

قال هشام ربيع خلال تصريحات صحفية إنه انفصل عن بوسي في هدوء تام، مؤكداً: حصل بالفعل الانفصال بيني وبين بوسي، وده بعد ما خلصتلها الموضوع بتاعها زي أي راجل مصري، وأي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبتلها حقها تالت ومتلت، وأي راجل مصري وحر مش هيسمح إن حد يبتز مراته.

وتابع هشام ربيع، كاشفًا الأسباب التي أدت بهما إلى الانفصال، قائلًا: إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلتلي كانت بسببها

هشام ربيع

وواصل حديثه: واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص.

وأضاف هشام ربيع: ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها 4 شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده

استكمل: ملقوش قدامهم غير إنهم يعملولي مشكلة، وأنا ملقتهاش جنبي، فين الحب؟ أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة.

انفصال بوسي عن هشام ربيع

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رجل الأعمال هشام ربيع، أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا من جانبه لافتتاح عدد من فروع تصفيف الشعر في شتى محافظات الجمهورية

كما ستشهد انطلاقة جديدة لسلسلة فروعه، مؤكدا أنه يركز حاليا على عيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجته أم أولاده التي يكن لها كل احترام وتقدير.

بوسي وهشام ربيع

بدأت الأزمة في مارس 2023 بعدما تم القبض على رجل الأعمال هشام ربيع، زوج الفنانة والمطربة بوسي، بسبب أزمة تتعلق بالشيكات والديون التي كانت بينها وبين زوجها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد.

كان هشام ربيع يحاول حل أزمة الشيكات التي كانت بحوزة والد ابنها، وطليقها، لكن تطرق الأمر إلى بلاغات أمام النيابة.

القبض على هشام ربيع زوج بوسي

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على هشام ربيع، في وقت سابق، وتم اتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تصل قيمتها إلى 8 مليون جنيه.

و استدعت جهات التحقيق الفنانة بوسي، لسماع أقوالها في ذلك، إذ تبين أن منتج فني موكل من طليقها السابق هو من اتهم زوجها بتلك التهمة.

تفاصيل القبض على هشام ربيع

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه حضر إلى البنك للتقابل مع زوج المطربة بوسي إلا أنه تفاجأ بمقابلته لـ 3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه وفروا هاربين

موضوعات متعلقة

أول ظهور لشقيق المطربة بوسي يكشف حقيقة تخليها عن والدها ووفاته دون أن يرضى عنها.. وسبب عدم حضورها جنازته

أول صورة للمطربة بوسي مع زوجها الجديد قبل ساعات من حفل الزفاف.. شاهد

حيث شرحت التحقيقات وجود أعمال تربط المجني عليه بزوج المطربة بوسي، وامتلاك المجني عليه شيكات وإيصالات أمانة بذلك وما أن ذهب إلى البنك حتى قابله 3 أشخاص قاموا بسرقة الشيكات وإيصالات الأمانة منه كرها ثم فروا هاربين.

إخلاء سبيل هشام ربيع

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، في وقت سابق إخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع في واقعة اتهامه بالاستيلاء على شيكات بـ 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة المقطم، وذلك حسبما صرح المحامي أحمد فؤاد الجهني.

وترجع تفاصيل القضية هشام ربيع، عندما أقام منتج فني وشهرته فطين طليق المطربة بوسي، دعوى قضائية ضد زوج المطربة الحالي هشام ربيع، يتهمه فيها بالسرقة بالإكراه والخطف

بوسي وطليقها فطين

وبناءً عليه تم حبس المتهم على ذمة القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم، فيما كشفت التحقيقات في القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم والمتهم بها هشام ربيع زوج المطربة بوسي بالاعتداء على شخص وسرقة شيكات وأوراق خاصة بالمنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي.

جدل طلاق بوسي

كان الجمهور قد اعتاد على  أنباء وأقاويل عن طلاق بوسي وهشام ربيع، فمنذ عدة أشهر، تداول رواد التواصل الإجتماعي أنباء طلاق المطربة بوسى، بعد 3 شهور من زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع، بعدما لغت متابعة زوجها على إنستجرام، ومسحت كل الصور التى تجمعها بيه إلا صورة واحدة ولكنها الغت الإشارة إليه عليها واستبدلتها بخاتم وقلب.

وتم الكشف عن حسابها زوجها على إنستجرام، أتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي فى الوقت الذى قامت فيه زوجته الأولى متابعته من جديد على إنستجرام.

رد بوسي على شائعات طلاقها

ولكن في تلك المرة ردت بوسي على شائعات طلاقها، وقالت  إنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، موضحةً: “أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية”.

وأضافت بوسي،: الناس بتشتمني وبتغلط في من غير ما تعرف عني حاجة أو تتحرى عني، ولا أفهم سر إنشغال السوشيال ميديا بحياتي الشخصية.

زواج بوسي وهشام ربيع

وتزوجت بوسي رجل الأعمال في عام 2022، خلال حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقعت لاحقا بعض المشاكل بينهما بسبب قراره العودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده.

إقرأ أيضا:

وفاة طليق المطربة بوسي.. وتطور جديد في قضية زوجها.. فهل تسببت في ضياع مستقبله

القبض على زوج المطربة بوسي.. وأنباء عن انفصالها عن زوجها وأول رد من الأخير.. تعرف على تفاصيل القبض عليه

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى