منوعات

القبض على كروان مشاكل وانجى حمادة لنشرهم فيديوهات فاضحة.. ومفاجآت في صحيفة الحالة الجنائية للمذيعة

تصدر كروان مشاكل وانجى حمادة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها لنشرهم فيديوهات فاضحة، تتعدى على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور.

انجي حمادة وكروان مشاكل
انجي حمادة وكروان مشاكل

مفاجأة في السجل الجنائي للمذيعة انجى حمادة

وخلال التحريات الأمنية، ظهرت صحيفة الحالة الجنائية للمذيعة انجي حمادة، حيث تبين أن مسجلة آداب وليست المرة الأولي التي يتم ضبطها.

ودلت التحريات أن الاسم الحقيقي للمتهمة سماح مصطفى وشهرتها انجي حمادة، مسجلة في الآداب.

كانت أولي قضاياها في 2008 وحيث صورت  كليب “أنا زهقانة”، وألقت عليها مباحث الآداب بتهمة ارتكاب أعمال منافية للآداب، ليصدر بعدها حكما عليها بالسجن عام من محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة.

وخلال عام 2016، وللمرة الثانية ضبطت مباحث الآداب انجي حمادة في أحضان رجل أعمال آخر داخل شقة السكنية، بالإضافة إلي أن سجلها يشمل قضايا اقتحام مسكن ومخدرات و الاعتداء على موظف ومشاجرة وضرب.

انجي حمادة
انجي حمادة

كروان مشاكل وأزمة مسلسل بطن الحوت

وخلال الساعات القليلة الماضية كان كروان مشاكل تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره كبائع مخدرات في مسلسل بطن الحوت، حيث بدأت وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة المسلسل، ومخرجه عندما ظهر كروان في الحلقة الثانية، و رغم وجود نجوم بالعمل إلا أنه تلقي هجوم وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان وعقوبة.

من هو كروان مشاكل؟

وكروان مشاكل تيك توك مشهور، اشتهر في وقت قصير، حيث بدأ على تيك توك منذ حوالي عام، حصل على هذا الاسم عندما ظهر لأول مرة مع امرأة أكبر منه سناً كزوجته في أحد الأفلام، موقف اعتقد الكثيرون أنه حقيقي حتى ظهر في لقاء تليفزيوني ونفى هذا الزواج وأظهر أنه كان عملا دراميا.
وأشار إلي أن وظيفته الأساسية كانت سائق التوك توك، لكنه ترك تلك الوظيفة وأصبح مدونًا وتيك توكر، ويظهر بانتظام على تيك توك مع متابعيه وChallenge Lives، وفي الفترة الأخيرة أزعج الكثير من الناس بسبب سلوكه المنفتح وظهوره المحرج مع أنجي حمادة، لم يتابعه الكثير من الناس.

كروان مشاكل
كروان مشاكل

كروان مشاكل وإنجى علي وفيديو المطبخ المثير للجدل

وفي الفترة الماضية كان انتشر فيديو لكروان مشاكل على وسائل التواصل الاجتماعي وهو عاري داخل المطبخ مع المذيعة انجى حمادة، مما أثار استياء رواد التواصل الاجتماعي، ودعا المحامين إلى تقديم بلاغات ضدهم

الهجوم على كروان مشاكل بعد مشاركته في مسلسل بطن الحوت

ومسلسل بطن الحوت جعل المشاهدين يهاجمون مخرج وأبطال العمل، وأراد الكثيرون أن يصدر أبطال العمل بياناً يعتذرون فيه عن الموقف ومشاركة كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت.
وظهر كروان في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت بدور تاجر مخدرات، والذي يتم بثه حاليًا على منصة شاهد، هذا الموقف أثار استياء الجمهور في نقابة المهن التمثيلية لأنه – لا يليق بالكلام.

كروان مشاكل
كروان مشاكل

رد فعل نقابة المهن التمثيلية على مشاركة كروان في بطن الحوت

وفي بيان عاجل أصدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارا بغرامة قدرها مليون جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، مع منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية نهائيا من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح.

المخرج يسري نصر الله يشيد بكروان مشاكل

وفي المقابل كان للمخرج يسري نصرالله رأي مختلف عن نقابة المهن التمثيلية، حيث أشاد بأداء كروان مشاكل، مشيرا إلي أنه لم يكن يعلم من هو، ولكن ظهوره وأداءه أعجبه، موضحا أنه قدم شيئ حقيقي بالنسبة لشخصية ثانوية، وأنه قدم أداء مقنعا.

كروان مشاكل
كروان مشاكل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى