عربى

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية .. لن تصدق شكل الفنانة عبلة كامل في أحدث ظهور لها

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا أحدث صورة للفنانة عبلة كاملة وظهرت خلالها بإبتسامتها الجميلة  التي لا تغيب ولكن بدت بوزن ناقص عما اعتدنا عليه من قبل، وكان برفقتها أحد البنات التي تساعدها في منزلها ومعها طفلها الرضيع.

وكعادتها ظهرت الفنانة عبلة كامل بدون أي مكياج ، مرتدية عباءة سوداء وطرحة سوداء.

عبلة كامل تشارك جمهورها أحدث صورها

ومنذ أشهر قلائل، تحديداً أواخر مايو من العام الجاري 2023، شاركت الفنانة عبلة كامل جمهورها، صورة جديدة لها وظهرت وهي داخل المنزل، تحديدًا أمام “المطبخ” وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عبلة كامل على الصورة قائلة: “نهاركم جميل يا أحبابي”.

وعلى الفور سرعان ما إنهالت التعليقات من جانب جمهورها ومحبيها، والتي ظهر من خلاها مدى اشتياقهم لها وحبهم الشديد لها.

فقد علقت أحد المتابعات على الصورة قائلة:”بحبك جداااااا بجد.. نهارك أسعد وعمرك أمدد وعيشك أرغد أيتها الطيبة الكبيرة.. مهما يعدى العمر إنتي أحلى واحدة”.

وعلق الكثير “فنانة معملتش عمليات تجميل”، “طول عمرك طبيعية”، “بحسك شبه أمهاتنا”.

دعوات لتكريم الفنانة عبلة كامل

على ضوء دورها الفني البارز لعدة سنوات، تتعالى المطالبات بتكريم الفنانة عبلة كامل على مسيرتها الفنية الطويلة، إذ كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن مكالمة هاتفية جمعتها بالفنانة القديرة عبلة كامل، بشأن الدعوات إلى تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة.

وقالت لميس خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة on: “ليه لأ؟ .. ليه ما نكرمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور.. مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟”

وتابعت لميس:” اتصلت بالفنانة عبلة كامل وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات”.

وأضافت: «ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي”.

بنات الفنانة عبلة كامل

بنات عبلة كامل

أصبحا بنات الفنانة عبلة كامل مثار الحديث خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد حديث والدهما الفنان أحمد كمال، عنهما في برنامج “الستات” والذي تقدمه كلاً من الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار .

والحقيقة أن ابنتي الفنانة عبلة كامل ” فاطمة وزينب” تزوجوا من أجانب، حيث تزوجت فاطمة من رجل بولندي ويدعى باويل جاو، ويعمل مدرب يوجا، ويقضي أوقات طويلة في القاهرة مع زوجته وابنتيه.

بينما تزوجت زينب من رجل إنجليزي، وتعمل مع زوجها الانجليزي في مجال علم التاروت والتنبوءات، ولديهما ابنة كبيرة تدعى «زهرة» وطفل رضيع آخر، ويعيشان أغلب الوقت في مدينة دهب المصرية.

وما لايعرفه الكثيرين أن الفنانة عبلة كامل وطليقها الفنان أحمد كمال لم يتدخلا في زواج ابنتيهم مطلقا وترك لهما حرية الاختيار.

أزواج الفنانة عبلة كامل

في عام 1979 تم خطبة الفنانة عبلة كامل من الفنان أحمد كمال، وذلك بعد تخرجهما في معهد التمثيل، وبعد سنوات من العمل وصعود نجم عبلة كامل في سماء الفن قررا الانفصال، بعدما أنجبا انتيهم “زينب وفاطمة”.

وأثناء تصوير مسلسل “حديث الصباح والمساء” زادت العلاقة بين عبلة كامل والفنان الراحل محمود الجندي، وبعد نجاح المسلسل بنحو عامين وتحديدا في 2003 تم إعلان زواجهما، واستمر زواجهم لمدة عامين، إلى أن أعلنا انفصالهما في عام 2005.

يذكر أن المخرج يوسف شاهين هو من اكتشف موهبة الفنانة عبلة كامل، وذلك بعدما رآها في أحد المسابقات بالجامعة والتي حصلت خلالها على المركز الأول، لتقدم بعد ذلك مسرحية “ميلو دراما” بمسرح الطليعة، مما جعل “شاهين” يقرر ظهورها في فيلمه “الوداع بونابرت”.

وخلال مسيرتها الفنية، تعرضت الفنانة عبلة كامل لعدد من الشائعات من أهمها تعرضها لشائعة الإصابة بمرض السرطان، إلا أن زوجها السابق الفنان أحمد كامل  نفى صحة هذه الشائعة موضحاً: “كدب وخداع، ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة.

آخر الأعمال الفنية للفنانة عبلة كامل

يعد مسلسل “سلسال الدم 4” الذي تم عرضة 2018هو آخر أعمال الفنانة عبلة كامل ، وهو من بطولة كلا من الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى