زمان يافن

أفلام لم تراها 1.. 5 مشاهد لفيلم إيطالى بمشاركة سرحان ويوسف وشاهين وسميرة أحمد

شارك العديد من الممثلين المصريين فى أعمال فنية عالمية، ولم يكن النجم الراحل عمر الشريف الممثل المصري الوحيد الذى شارك فى أفلام عالمية.

هنالك العديد من الأفلام التى شارك في بطولتها ممثلين مصريين مثل سيدة الشاشة العربية النجمة فاتن حمامة والنجم شكري سرحان والنجم حسن يوسف والنجمة سميرة أحمد وغيرهم الكثير والكثير وسوف نعرض لكم سلسلة من الأفلام العالمية التى شارك بها ممثلين مصريين ونبدأ تلك السلسة بفيلم “ابن كليوبترا”.

ابن كليوبترا هو فيلم “مصرى – إيطالى” من إنتاج عام 1964، للمخرج “فرديناندو بالدي” والعمل الفنى من بطولة النجم “مارك رامون”، وشارك فى بطولته من مصر النجم “يحيى شاهين”، والنجم “شكرى سرحان”، والنجم “حسن يوسف” والنجمة “سميرة أحمد”، و الفنانة “ليلي فوزي”، والفنان والملاكم “محمود فرج-مجانص-“، وتدور أحداث الفيلم أثناء حكم الرومان على مصر، وما أدت إليه الإدارة الفاسدة للحاكم “بيترونيوس” لتقودهم إلى ثورة برئاسة شاب مصرى اسمه “الكبير”، والذى يكتشف أنه ابن كليوباترا ويوليوس قيصر.

تقع ابنة “بيترونيوس” -التى وصلت مؤخرًا إلى مصر من روما- فى آسر هذا الشاب، ليستخدم هذه الفرصة للفوز بها إلى جانبه قبل الإفراج عنها، ويقوم إمبراطور روما بإرسال بعض الرجال للقضاء على تمرده فتشتعل المواجهة بين “الكبير” والرومان ويطالب “الكبير” بحقه فى حكم مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى