زمان يافنعربى

نبيلة كرم .. زوجة ممدوح عبد العليم التي خانته مع مطرب شهير.. وهذا سبب طردها من مصر

تعد الفنانة اللبنانية نبيلة كرم أحد الفنانات اللاتي اشتهرن في الثمانينات بأدوار الإغراء، حيث كانت تتمتع بملامح شرقية جذابة، وقع في غرامها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم لتكون الزوجة الأوزلى له إلا أنه سرعان ما انفصل عنها، لتصبح حياتها مليئة بالكثير من الأسرار والقصص.

ولدت الفنانة اللبنانية نبيلة كرم يوم 22 يونيو عام 1954 عمرها 70 عاماً، حازت على درجة الليسانس في الفنون الجميلة، شاركت أثناء دراستها في عدد من العروض المسرحية في المسرح الجامعي في الجامعة الأمريكية اللبنانية.

بداية المسيرة الفنية للفنانة نبيلة كرم

بدأ نبيلة كرم مسيرتها الفنية عام 1974 بعدما اكتشف موهبتها المخرج المسرحي موريس معلوف، لتبدأ مسيرتها في عالم الدراما المصرية واللبنانية والمغربية.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها، صراع الحسناوات، امرأة متمردة، ساعي البريد، اخترت حياتي، الطعنة الأخيرة، اللي يعيش ياما بيشوف، أحلى من الشرف مفيش، حرب الفراولة، أنغام الغريب، اللعبة القذرة، الحب للحب، المرأة الأخطبوط، الهاربات، كابوس، حارة الحبايب.

ومن أشهر المسلسلات التي قدمتها في حياتها الفنية، دائرة الضوء، حواديت فكري أباظة، حصاد الحب، ليلى زمانها جاية، رجال في المصيدة، لا إله إلا الله، رحلة العمر، برديس، البخلاء، الإرادة، الأمانة، لكل الناس، ديالا، الدنيا هيك، أنا ودموعي، يسعد مساكم.

زيجات الفنانة نبيلة كرم

تزوجت الفنانة نبيلة كرم من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، لتصبح الزيجة الأولى في حياته، حيث اشترط عليها بعد إعلان زواجهما اعتزالها التمثيل ووافقت دون تردد.

وبعد أن تزوجا، رفضت الابتعاد عن الفن ليكون ذلك أحد أسباب انفصالهما بعد فترة زواج ولم ينجب منها أبناء.

وتزايدت في هذا التوقيت أنباء كثيرة أن سبب انفصالهما هو وقوعها في قصة حب مع المطرب إيمان البحر درويش أعز أصدقائه في تلك الفترة وتزوج عرفياً ، وهذا ما كشفته في أكثر من لقاء صحفي لها،إلا أن “درويش” كان دائماً ينفي الأمر دون مبرر.

اعتزال نبيلة كرم وسر طردها من مصر

في مطلع التسعينات قررت الفنانة نبيلة كرم اعتزال عالم الفن وأعلنت رسميا عن ذلك وذلك بسبب الصدمات والمعاكسات التي واجهتها في حياتها الفنية، خصوصاً بعد منعها من دخول مصر لاتهامها بإقامة علاقات غير أخلاقية.

وبعد فترة قصيرة تبين أن قرار منعها من دخول مصر جاء بناء على أوامر وزير داخلية سابق لإبعادها عن ابنه الذي وقع في حبها وهو ما يفسر سر رفع هذا الحظر عنها بعد وقت قصير، كما ترددت أنباء تفيد بزواجها سراً من رجل أعمال أجنبي من أصل لبناني وقررت السفر لتقيم معه بالسويد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى