عربىممثلون

هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها مالك من المدرسة.. رد فعل غير متوقع من الجمهور بسبب وسامته

احتفلت الفنانة هنا شيحة، بتخرج نجلها مالك وتخرجه من المدرسة واستعداد للالتحاق بالجامعة. حيث شاركت متابعيها صور جديدة لها رفقة ابنها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت هنا شيحة، مرتدية بلوزة أنيقة وبسيطة باللون الأبيض مع جاكيت قصير باللون الأسود، ونسقت معهم بنطال أنيق باللون الأسود ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

هنا شيحة تحتفل بتخرج نجلها

ومن الناحية الجمالية اعتمدت هنا شيحة، في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها كما اختارت هنا شيحة، أن تترك شعرها الذهبي القصير منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

وتفاعل الجمهور مع الصور، ووجهوا التهنئة لـ نجل هنا شيحة، وجاءت التعليقات كالتالي: “ما شاء الله عقبال ما تشوفيه عريس قد الدنيا في الكوشه”، “ألف مبروك يا أطيب هنون ربنا يفرح قلبك بيه يا رب”، “ما شاء الله ربنا يحفظه”، “ألف مبروك والله يوفقه دوم ويحفظكم يارب”، “ألف مليون مبروك ومن نجاح الى نجاح يارب”،

مسيرة هنا شيحة الفنية

بدأت هنا شيحة مشوارها الفني عام 2000 وشاركت في بطولة عديد من المسلسلات الناجحة خلال السنوات الأخيرة ومنها ظل الرئيس والطوفان وطرف ثالث ويتربى في عزو، كما قدمت فى السينما عدة تجارب إلا أن يظل فيلم قبل زحمة صيف الأقرب إلى قلبها كونها تعاونت فيه مع المخرج الراحل محمد خان.

زيجات هنا شيحة

تزوجت الفنانة هنا شيحة ثلاث مرات، الأولى من مهندس الديكور فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين، ولكن بعد فترة قررت الانفصال بسبب الكثير من الخلافات والمشاكل التى مازالت قائمة بينهما بسبب رفض فوزي سفر أبنائه للخارج، وهو ما اعتبرته هنا محاولة لتقييد حرية أبنائها وحرمانهما من الاستمتاع بحياتهما.

وكانت الزيجة الثانية للفنانة هنا شيحة من رجل الأعمال أحمد خضير، ولكن لم تستمر تلك الزيجة طويلًا، حيث انفصلا عن بعضهما وانتهت بالطلاق أما الزيجة الثالثة لهنا شيحة، فكانت من الفنان أحمد فلوكس ولم يستمر زواجهما أكثر من عام، وبسبب بعض الخلافات قررا الانفصال وظلا صديقين.

أحدث أعمال هنا شيحة

وشاركت هنا شيحة مؤخرًا في مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للراحل مصطفي محمود وكانت حكاية ماتيجي نشوف، والتي تعد واحدة من حكايات مسلسل ٥٥ مشكلة حب دخلت إلى قائمة الأعلي مشاهدة في مصر وذلك عبر منصة watch it واحتلت حكاية ما تيجي نشوف المركز الثاني من اصل 10 مراكز هي الاعلي مشاهدة في مصر .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى