عربىممثلون

ممكن بعد سنة أو سنتين.. سلمى أبو ضيف تكشف سبب تأجيل حفل زفافها

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن سبب تأجيل حفل زفافها، وسر تخليها عن الترتيب التقليدي لإقامة الحفل عقب عقد القران الذي اقيم منذ فترة.

وقالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “ضيفي” المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: قصة الحب بدأت في دبي وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب”.

سبب تأجيل حفل زفاف سلمى أبو ضيف

قالت سلمى أبو ضيف : إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة.

وتابعت: كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية لكن مش عايزن نؤزم الدنيا.

عقد قران سلمى أبو ضيف

واكنت الفنانة سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها على خطيبها إدريس عبد العزيز يوم 12 يونيو واقتصر حضور عقد قران سلمى أبو ضيف على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزلها.

وكانت سلمى أبو ضيف أعلنت خطبتها في 15 مايو 2024، وظهرت مع خطيبها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، في مبادرة “المرأة في السينما” التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من المهرجان.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يذكر أن سلمى أبو ضيف عرض لها مؤخرا مسلسل “إلا الطلاق”، بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

وشاركت سلمى أبو ضيف في موسم رمضان 2024 بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان، وشارك في بطولته ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

من هو خطيب سلمى ابو ضيف؟

خطيب سلمى أبو ضيف هو شاب يدعى إدريس عبد العزيز، يعمل مدير مبيعات في شركة JetCraft للطيران، وهي  أكبر مشتري وبائع لطائرات رجال الأعمال على مستوى العالم، وتتمتع بخبرة تزيد عن 60 عامًا.

تخرج إدريس عبد العزيز من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والإقتصاد.

وعمل في عدة دول حول العالم منها سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا والإمارات، وكان شريكاً بشركة BrickVest البريطانية للعقارات.

يحمل إدريس عبد العزيز الجنسية السويسرية ويجيد التحدث باللغة الفرنسية، الإسبانية والإنجليزية.

 يمتلك إدريس شقيقة أكبر منه في السن تدعى هيلين، ودائماً ما يقوم بنشر صوراً له مع طفلة يظن البعض أنها ابنته ولكنه يصفها بـ “الإبنة الروحية”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى