عربىممثلون

بالعكاز والجلابية.. أول ظهور للفنان حسن يوسف وشمس البارودي بعد وفاة أبنهما عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان الكبير حسن يوسف برفقة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي في أحدث ظهور لهما.وظهر حسن يوسف في الصورة وهو يمسك المصحف ويرتدي جلباب، ويتكأ على عكاز.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان حسن يوسف

وكشفت الممثلة المعتزلة شمس البارودي تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان حسن يوسف وقالت لوسائل الإعلام إن زوجها بحالة جيدة، وإنهما يذهبان معا للنادي بشكل منتظم وأن زوجها يمتنع عن الظهور الإعلامي، بسبب حالته النفسية السيئة حزنا على وفاة نجله عبدالله.

واستنكرت شمس البارودي الشائعات والأقاويل التي يرددها أشخاص يفتقدون للتربية والأدب، على حد وصفها والرجل أعلن اعتزاله، وأنتم مش فاهمين إن إحنا في حالة حزن.

وفاة نجل الفنان حسن يوسف

توفي عبدالله حسن يوسف نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي غرقا في مدينة العَلَمين بالساحل الشمالي في شهر يوليو عام 2023 .

أعلن المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف وفاة عبد الله حسن يوسف في إحدى قرى الساحل الشمالي، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين وأن السبب الأولي للوفاة هو “إسفكسيا الغرق” (الاختناق الشديد نتيجة الغرق). ولم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة لحين عرض الجثمان على النيابة العامة والتصريح بالدفن وحسب الشهادات الأولية في التحقيقات، فقد اختفى عبد الله تحت الماء لفترة قبل أن يتم انتشاله فاقدا للوعي وقد توقفت الوظائف الحيوية بالجسم قبل وصوله إلى المستشفى.

وتوفي الراحل عبد الله حسن يوسف، عن عمر يناهز 35 عاما، وهو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، إذ رزق الزوجان بـ4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى