زمان يافن

لماذا هربت زوجة عادل أدهم منه في أول لقاء بينهما؟

بعد انفصال برنس السينما المصرية عادل أدهم  عن السيدة هانيا مطلقة المخرج عاطف سالم، تزوج بعدها من زوجته الثانية والأخيرة السيدة لمياء السحراوي، وقد تعرف عليها ولم تكن أكملت بعد الـ17 من عمرها، خلال ممارستها للسباحة في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

عادل أدهم

وحينما رأته للمرة الأولى هربت من أمامه جريًا؛ حيث كانت تخشاه باعتباره شرير السينما، وهي الشخصية التي اعتاد الظهور بها في جميع أفلامه، ولكن اللقاءات بينهما تكررت عن بُعد حتى تحدثا ذات مرة فلمست فيه الطيبة ورقي الأخلاق،  وانجذبت سريعًا إليه، وبحسب قولها، فإنه انجذب إليها بنفس السرعة بعد أن رأى فيها صفات من والدته الراحلة التي ارتبط بها كثيرًا منذ صغره.

عادل أدهم

وبعد فترة قصيرة تأكد كلاهما من مشاعره ومن الطريف أن زوجته هي من بادرت بطلب يده؛ لأنه كان يشعر بأنها لن تقبل الزواج منه، كما أن عائلتها كانت تنظر نظرة تقليدية إلى الفنان وتعتبره مجرد “مشخصاتي” فكسرت هي القاعدة وطلبت منه الزواج.

عادل أدهم

وبالفعل تمت زيجتهما العام 1982، وبدوره حرص أدهم بعد ذلك على أن تستكمل زوجته تعليمها ودراستها؛ فبعد أن أنهت المرحلة الثانوية في مدرسة الراهبات الفرنسيسكان التحقت بكلية الحقوق وحصلت على الليسانس.

عادل أدهم

وبقيت السيدة لمياء زوجة لعادل أدهم طوال 15 عامًا ورافقته في رحلة المرض والعلاج حتى وافته المنية في 6 فبراير العام 1996 إثر إصابته بمرض السرطان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى