ممثلون

مسلسلات تبدأ الاستعداد للمنافسة في رمضان 2024.. تعرف إليهم

بدأت ملامح خريطة عرض مسلسلات رمضان 2024 في الظهور شئ بشئ، وفي التقرير التالي أهم الأعمال التي ستجد تنافسًا كبيرًا في السباق الرمضاني للعام الجديد المقبل.

مسلسل الراكون

من مسلسلات رمضان 2024 وهو من بطولة: يوسف الشريف، وتأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل، إلا أن هنالك احتماليه تأجيله بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مسلسل الحشاشين

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وميرنا نور الدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، وبمشاركة الفنان فتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، في الخارج، على أن يعود الجميع للتصوير في مصر.

مسلسل ألف ليلة وليلة

يقوم ببطولته ياسر جلال، وياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد التاجي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل قصة مدينة

بطولة أحمد أمين، محمد ممدوح، ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب.

كما تنافس بعض الأعمال الهامة والتي لا تزال في مرحلة تسكين الأدوار ولم يتم الاستقرار على جميع أبطالها مثل مسلسل جري الوحوش
بطولة محمود عبد المغني ونضال الشافعي، ومسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش وعصام عمر، ومسلسل خالد نور وولده نور
للثنائي شيكو وكريم محمود عبد العزيز والذي من المقرر أن يكون من 15 حلقة، وأيضًا مسلسل هو وهي وهم من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وهو من 15 حلقة.

كما تضم القائمة مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، ومسلسل “صلة رحم” لإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، ومسلسل بدون مقابل
من بطولة هاني رمزي وهاني البحيري، ومسلسل “المعلم” لمصطفى شعبان، ومسلسل “بـ100 راجل” بطولة سمية الخشاب، ومسلسل “ولاد الحاج متولي” لوفاء عامر ونرمين الفقي، ومسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، ومسلسل “قلع الحجر” لمحمد رياض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى