زمان يافن

أحمد رمزي.. تزوج 3 فاتنات إحداهن فنانة ارتبط بها 17 يوما فقط منعا للفضيحة.. صور نادرة

تزوج الفنان المصري الراحل أحمد رمزي، في حياته ثلاث مرات، ولكن أكثر زيجاته كانت من الراقصة نجوى فؤاد، حيث استنمرت زيجتهما 17 يوما فقط.

أحمد رمزي تزوج من نجوى فؤاد خوفا من الفضيحة، ولإنقاذ سمعتها كفنانة، وذلك بسبب مشادة وقعت بين نجوى فؤاد والموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، وكان وقتها في زيارتها في منزلها فحاول التدخل للصلح بينهما.

أحمد فؤاد حسن قرر الانتقام من نجوى فؤاد، عن طريق تسريب خبر للصحف عن علاقة بين أحمد رمزي ونجوى فؤاد.

وبمساعدة أحد كبار الصحفيين في ذلك الوقت وهو الكاتب كمال الملاخ، تزوج رمزي من نجوى فؤاد، قبل أن تنشر الصحف الخبر على أنه فضيحة الموسم.

زواج رمزي ونجوى تم عام 1963 واستمر لمدة 17 يومًا فقط ثم انفصلا، وعن سبب قال رمزي أنه شعر بفجوة عاطفية بينه وبين نجوى واختلاف في الطباع.

بينما قالت نجوى عن سبب انفصالها عن رمزي: “تزوجت أحمد رمزي 17 يوما فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج وننفصل بسهولة، وهو من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي”.

نجوى فؤاد كانت الزوجة الثانية لأحمد رمزي، حيث أنه تزوج في بداية حياته من السيدة عطية الله الدرمللي، وكان زواجهما بسيطا فلم يقم حفل زفاف ولم يشتر أثاث، وسكن الاثنان في شقته وكان معهما فقط سرير وبوتجاز وثلاجة، وعندما قررا استقبال أصدقائهما قررا أن يأخذا من جيرانهما كراسي حتى يجلس عليها الضيوف.

رمزي وزوجته عطية الله انفصلا بسبب الغيرة الشديدة التي كانت تحس بها السيدة عطية تجاه زوجها أحمد رمزي، والتي أدت إلى تفاقم المشاكل بينهما وزيادتها حتى انفصلا.

أما الزواج الثالث لرمزي فكان من المحامية اليونانية السيدة نيكولا، وكان تعارفه عليها من خلال والدها الذي كان يعمل محاميا، فقد أحبها كثيرا وبعدما تزوج منها بفترة وجد أنه قد اختار الزوجة الصحيحة، وقرر الإنجاب منها فأنجب ابنته “نائلة” ثم ابنه “نواف” الذي عانى من إعاقة ذهنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى