عربىمشاهير

الفنانة عنبر تكشف عن تعرضها للمساومات ببداية دخولها الفنوترد على اتهامها بالتسبب بانفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الأول

بعد غياب عن الساحة الفنية  لفترة طويلة عادت الفنانة عنبر، للظهور  وكشفت عن معاناتها في بداية دخولها الوسط الفني، وتعرضها للكثير من المساومات.

وقالت الفنانة عنبر، في تصريحات صحفية إنها تعرضت في بداية مشوارها الفني لمساومات من أجل دخول الوسط الفني، مؤكدة أنها رفضت أن تتنازل، وأن موهبتها سبب وقوفها أمام كبار الفنانين والمخرجين.

وأضافت، عنبر، أنها تعرضت لبعض المساومات في بداية مشوارها الفني كحال أي فنانة تتمتع بملامح جذابة، ولكنها لم تقدم أي تنازلات أمام هذه المساومات من أجل كرامتها، موضحة: “اللي تعرضت له حاجات زي أي فنانة جديدة بتدخل الفن شكلها حلو، حد مُلفت، وحاجات كتير وأكيد الناس تعرف الحاجات دي زي إيه، من تعليقات سخيفة، حد يعرض شيء مقابل شيء”.

وتابعت: “لو الفن كدا ميلزمنيش، لإن الإنسان شوية كرامة لو تنازل عنهم يبقى ملهاش لازمة، ولو أنا مش موهوبة يبقى أقعد في بيتي لكن الحمد لله أنا شغلي والنجوم اللي وقفت قدامهم والمخرجين اللي اشتغلت معاهم زي دكتور سمير سيف، والأستاذ الكبير محمد صبحي، وأكيد لو أنا معنديش موهبة مكنتش اشتغلت مع الأسماء الكبيرة دي، وأي حد بيختار طريقة”.

وأكدت عنبر خلال تصريحاتها، أن بعض الفنانين وضعهم أسوأ من وضع المواطن العادي، مضيفة: “مش كل الفنانين بتاخد ملايين، فيه فنانين بتمر بظروف أسوأ من المواطن العادي، ممكن يوم يبقى معاه جنيه ويوم تاني يبقى معهوش وبيعيش وعادي”.

زيجات الفنانة عنبر

كشفت الفنانة عنبر، أنها تزوجت 3 مرات وزوجها الأخير ه المخرج محمد الأطوني،  والتي أكدت أنها تزوجته  بعد شهرين عاشت فيهما قصة حب، ووصفته بأنه ابن ناس.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”:”اي حد دخل حياتي له كل الاحترام والتقدير وانفصالي في الزواجة الأولى والثانية كان نصيب ولكن وزوجي الحالي بالنسبة لي كل حاجة”.

الفنانةعنبر وزوجها محمد الأطوني

سبب رفضها الإنجاب

وعن سر رفضها الإنجاب، علقت باكية: “قررت اني مخلفش علشان اكون جنب والدتي لأنها كانت كل حياتي، وفقدت حاجات كتير بعد وفاتها لأنها كانت الحضن الكبير اللى ميتعوضش، وبعد لما راحت ضحيت بأمومتي علشان أمي لأنها ضحت بحاجات كتير علشاني وده رزقي في الحياة، وأنا كنت كل حياتها، الزمن والشغل واهتمامي ورعايتي لأمي خدني من إنجابي وربنا عوضني بحب الناس وأصحابي وزوجي وكل الناس اللى بتحبني، كان نفسي كأنثي يكون عندي أطفال بس أمي كانت أهم”.

علاقتها بانفصال ياسمين عبدالعزيز عن محمد حلاوة

كما ردت الفنانة  عنبر، عىلى ما أثي  حول تسببها في طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من زوجها السابق محمد حلاوة، مؤكدة خلال مشاركتها في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن علاقتها بالفنانة ياسمين عبدالعزيز،  توقفت عند فيلم “حاحا وتفاحة” ولم يحدث ذلك وأنها لا تعرف زوجها.

من هي الفنانة عنبر؟

وُلدت الفنانة نهال عنبر في التاسع من أكتوبر لعام 1961م، وهي تبلغ من العمر ستين عام، وقد تخرجت نهال من كلية السياحة والفنادق، فهي تعتبر من الشخصيات التي حققت الشهرة الكبيرة من خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية المصرية المتنوعة، اكتشفها المخرج شريف عرفة، وجعلها تقوم بأدوار فنية متنوعة، حيث أنها شاركت في فيلم طيور الظلام، وبعدها تلقت الكثير من العروض المتميزة في الأعمال الفنية المصرية، وقد حققت نهال الكثير من الشهرة في الوسط الفني المصري، فهي تمتلك الكثير من الموهبة الفنية في مصر.

شاهد أيضًا

https://www.youtube.com/watch?v=JBNtxYnWaN4

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى